ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار لموقع "الأرسنال".. محمد النني: سعيد بتسجيلي في الدوري الإنجليزي.. وهذا سبب دعاء أصدقائي لي

الإثنين 03-05 - 02:12 م
محمد النني محمد النني
أجرى الموقع الرسمي لنادي أرسنال حوار مطول مع الفرعون المصري محمد النني عقب تسجيله هدفا مؤخرا في شباك نيوكاسل يونايتد.

وكل ما هو قادم على لسان لاعب منتخب مصر المحترف في آرسنال محمد النني:

“كنا بحاجة إلى هذه النقاط الثلاث قبل مباراة الخميس أمام فياريال، نحن نعلم مدى أهمية هذه المباراة بالنسبة لنا، الطريقة التي لعبنا بها مؤخرا، ستمنحنا الثقة للذهاب إلى مباراة الخميس ثم اللعب بالطريقة التي أردناها”.

“كنت أحلم بذلك وكنت أفكر كثيرًا في الرغبة في التسجيل في الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد سجلت في دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، ولكن ليس في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذه المسابقة مميزة حقًّا بالنسبة لي، وأطلب دائمًا من أصدقائي الدعاء لي للتسجيل في الدوري الإنجليزي، عندما سجلت الهدف كنت سعيدًا حقًا بالهدف، لكنني سعيد أكثر بحصد النقاط الثلاث”.

“هذا الأمر يجعلني أكثر سعادة، عندما ترى الناس من حولك يحبونك، فإن الطريقة التي احتفلوا بها معي اليوم هي شيء أشعر بالامتنان الشديد له، أنا سعيد حقا”.

“أعتقد أن بقاءنا معا كثيرا مؤخرا ساعدنا بقوة، عندما كنا جميعًا في إسبانيا كنا قادرين على التحدث معًا، لدينا هذه الطاقة التي يستطيع الجميع توجيهها، إنه لأمر مدهش وفكرة رائعة من أرتيتا أن يبقينا معًا، للتأكد من أننا لا نفكر كثيرًا ونبقى معًا، إنها طريقة جيدة لحملنا على مشاركة كل شيء معًا، والتحدث عن المستقبل ومدى أهمية المباريات المقبلة”.

“أعتقد أن الفوز على نيوكاسل كان شيئًا يمنحنا المزيد من الثقة، وكيف نلعب ونفوز بهدفين خارج ملعبنا، الآن قمنا بنسيان هذا ويمكننا التركيز على يوم الخميس، أعتقد أن الجميع يعرف مدى أهمية المباراة بالنسبة لنا، نحن جميعًا جاهزون لذلك، سنقاتل وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي”.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟

ads
ads