ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نص الحوار.. محمد سامي: بكذب على مراتي وبتقفش.. وهذه حقيقة بطولة محمد رمضان لنسل الأغراب

الأحد 02-05 - 02:20 م
المخرج محمد سامي المخرج محمد سامي



استضافت الإعلامية بسمة وهبة المخرج محمد سامي في برنامج العرافة، خلال الساعات الأخيرة في حوار شيق.

وردّ المخرج ​محمد سامي​ على الهجوم الحاصل ضدّ زوجته الممثلة المصرية ​مي عمر​ على مواقع التواصل الإجتماعي ، بسبب مسلسل "لؤلؤ" الذي عُرض قبل السباق الرمضاني لعام 2021، قائلاً:"الناس من الأول قالت إن مي عمر نجحت عشان جوزها مخرج، وطبعًا مفيش حاجة اسمها كدة".

وأضاف سامي، أثناء حلوله ضيفاً في برنامج "العرافة" الذي تقدّمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة "المحور"، أن مسلسل"لؤلؤ" كان بطولة مطلقة للممثلة مي عمر وحقق نجاحاً كبيرًا رغم عدم وجوده في السباق الرمضاني.

وأوضح المخرج محمد سامي: "ناس كتير كان لديها معارف ولم تحقق نجاحات بسبب عدم امتلاكها الموهبة".

وقال المخرج محمد سامي، إنه طمع في أن يكون المخرج الأعلى والأغلى في الأجر، مشيرًا إلى أنه دائمًا ما يطلب الأجر الذي يستحقه والذي يتناسب مع مستوى النجاح الذي حققه في العام السابق.

وأكد أنه يحب المال، خاصة وأنه مقتنع أنه يمكن شراء السعادة والكثير من الأشياء به، موضحًا أن الله قال ذلك في كتابه العزيز "المال والبنون زينة الحياة الدنيا".

وذكر أنه من الممكن أن يكون مغرور في بعض المواقف في الحياة، مضيفًا أنه يفضل تجاهل خصومه.


وحول علاقته بالفنان محمد رمضان، قال: "متخلتش عن محمد رمضان بسبب مسلسل نسل الأغراب، المسلسل كان المفروض يبقى بطولته مع أحمد السقا، لكن ده مش معناه إني تخليت عنه".

وأضاف: "أنا ومحمد رمضان تجمعنا صداقة كبيرة وحققنا نجاحات سويا بشكل لا يمكن إغفاله، لكن بالنسبة لمسلسل نسل الأغراب حصل خلاف في وجهات النظر الفنية، فقد التقينا مع المنتج والمخرج في 2 رمضان الماضي واتفقنا على مسلسل نسل الأغراب يكون من بطولة السقا ورمضان".

وتابع: "لما كنت بعمل مسلسل البرنس، كنت قبلها مضيت مسلسل السقا، وأجلته للسنة دي عشان مسلسل محمد رمضان، وهو كان يعلم أني تعاقدت على مسلسل السقا، ووقتها كنت بكتب مسلسل نسل الأغراب، والمسلسل لاقى إعجابهما، لكن محصلش إنهم اختلفوا بسبب أسبقية الأسامي أو أي اسم يمين والتاني شمال، وكل الكلام ده غلط وكل واحد معروف اسمه فين، وفي 1000 طريقة تخلي النجمين راضيين".

وأوضح: "كان فيه خلافات على حاجات تانية ولقيت إن الموضوع مش هينفع يتعمل بالتعاون مع السقا ومحمد رمضان، فقررت إني ألتزم بالتعاون مع السقا، ومحمد رمضان لم يتخلَ عن مسلسل نسل الأغراب، لكنه تخلى عن فكرة إنه يعمل مسلسل من بطولة نجمين".

كما تحدث المخرج محمد سامي، عن علاقته بزوجته الفنانة مي عمر، قائلا: "هو أنا بعمل حاجة غير إني بكدب عليها كزوج مش كمخرج؟!، وعلى طول بتقفشني لأنها أكتر واحدة حفظاني في العالم، وبغير الكذبة 3 مرات وبعد كده بقول الصراحة.. من خاف سلم".

وتابع: "بالنسبة للتعامل معها في اللوكيشن، فقد تعاملت معها بشكل مختلف من كل فترة لأخرى، فقد كانت تظهر 10% من قدراتها أمام الكاميرا وكنت أنفعل جدا، لأنها كانت تؤدي في البروفات بشكل أفضل، وهذا كان يرجع إلى انعدام خبرتها".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟

ads
ads