ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ليلة تألق محمد شريف.. أرقام هامة للاعب الأهلي.. وهكذا يسير على نهج تريكة وبركات

الإثنين 19-04 - 02:07 م
محمد شريف محمد شريف



في الساعات الأخيرة، حسم لاعب الأهلي محمد شريف قمة الكرة المصرية، بعد تسجيله هدفين في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

وابتعد محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، بصدارة قائمة هدافي القلعة الحمرء فى جميع المسابقات، بعد هدفيه الأخيرين في شباك الزمالك.

وشارك محمد شريف مع الأهلي في 22 مباراة بالموسم الجاري بجميع البطولات، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 4 أخرى لزملائه بالفريق.

وأصبحت ثنائية محمد شريف في شباك الزمالك بالأمس هى الثالثة من لاعبى الفريق الأحمر خلال مباريات القمة التى جمعت القطبين في شهر رمضان المبارك حيث نجح محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي السابق فى أحرز أول ثنائية في شباك الزمالك في شهر رمضان فى مباراة الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز للموسم 2004-2005 فى المباراة التى فاز بها الأهلى بنتيجة 2/4 حيث سجل رباعية الأهلى محمد أبوتريكة هدفين وأحمد حسن استاكوزا هدف والأنجولى جيلبرتو هدف بينما سجل هدفي الزمالك عبد الحليم على وجمال حمزة. 

وكانت الثنائية الثانية في شباك الزمالك في شهر رمضان بأقدام محمد بركات نجم الأهلى السابق فى مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005 التى فاز بها الفريق الأحمر بفضل هدفي بركات وتأهل إلى المباراة النهائية لملاقاة فريق النجم الساحلي التونسي الذي فاز عليه في النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 0/3.

وعبر محمد شريف، مهاجم الأهلي، عن سعادته بتسجيل هدفين، وقيادة فريقه للفوز على منافسه التقليدي الزمالك (2-1)، مساء الأحد، بالدوري المصري الممتاز.

وقال شريف، في تصريحات لقناة ناديه: "خضنا مباراة قوية أمام منافس صعب، وقطعنا خطوة مهمة في مشوار الحفاظ على لقب الدوري.. لكن علينا إغلاق الصفحة سريعا، للتركيز في اللقاءات القادمة".

وأضاف: "الأداء لم يتراجع في الشوط الثاني، لكننا لعبنا بتأمين دفاعي أكبر لحسم الفوز، ونجحنا في قهر الغيابات، وأظهرنا شخصيتنا في لقاء القمة"، مؤكدا أن الأهداف تأتي بمجهود الفريق بأكمله، والأهم بالنسبة له هو تحقيق الفوز، وليس هزه للشباك.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟

ads
ads