ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أخطاء الحلقات الأولى لمسلسلات رمضان.. "بابجي" تظهر في العراق عام 2007.. وأزمة لريهام حجاج بسبب "بابي"

الأحد 18-04 - 02:07 م
العربية نيوز



شهدت الأعمال الدرامية الرمضانية عدة أخطاء خلال الحلقات الأولى منها، مما جعلها مادة ساخرة لرواد السوشيال ميديا، خاصة وأن تلك الأخطاء كانت ظاهرة بشدة.


أمين شرطة ب ٤ شرايط
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تحمل خطأ بأحد المشاهد من الحلقة الأولى لمسلسل "ملوك الجدعنة".

وظهر في الصورة التي أثارت سخرية الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "أمين شرطة" بشارة على الكتف تحتوي على 4 شرائط بدلًا من 3 شرائط.

بابي ريهام حجاج
كما تعرضت الفنانة ريهام حجاج لسخرية لاذعة من نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خطأ طريف أثناء تقديمها دور فتاة صعيدية الأصل من إحدى القرى، التي انتقلت للقاهرة في شبابها في ظروف مازالت غامضة ضمن أحداث المسلسل.

حيث ظهرت في أحداث الحلقة الرابعة، تعود لقريتها وتتحدث مع واحدة من سكانها، وعند سؤالها عن هوية المسؤول عن القرية الآن كشفت لها أن العمدة رجل طيب، لكن المتحكم هو شيخ الغفر، لتجيبها ريهام "بابي" وهي كلمة غير صعيدية.

هاتف ياسر جلال
كما صناع مسلسل "ضل راجل" في أول خطأ بالمسلسل، لأحد المشاهد المتعلقة بالفنان ياسر جلال بطل العمل، وظهر الفنان ياسر جلال وهو يجلس داخل الميكروباص ويتحدث عبر الهاتف المحمول بالمقلوب، وهو المشهد الذي كان يتحدث فيه مع زوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة نرمين الفقي.

بابجي في هجمة مرتدة
ووقع مسلسل "هجمة مرتدة" في واحد من هذه الأخطاء، حيث ظهر في الحلقة الثالثة، ملصق للعبة "بابجي" الشهيرة على أحد بنايات الشوارع.

المشهد يظهر فيه الفنان أحمد عز، الذي يلعب دور "سيف العربي"، وهو يسير في أحد الشوارع التي من المفترض أنها في العام 2007 بالعراق، ليظهر 3 ملصقات فوق بعضهم على الحائط للعبة، التي طرحت على الهواتف فعلياً في العام 2017 أي بعد أحداث المسلسل بنحو 10 سنوات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟

ads
ads