ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

فض رابعة في الاختيار "الحلقة المنتظرة".. السلمية الشعار الرئيسي.. ولا إعلانات الليلة

السبت 17-04 - 01:20 م
العربية نيوز


انشغل المصريين خلال الساعات الأخيرة بالحلقة المنتظرة من مسلسل الاختيار ٢ وهي الخاصة بعض اعتصام رابعة العدوية من قبل قوات الأمن.

مسلسل "الاختيار 2"، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وبشرى وإياد نصار، وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، منهم نضال الشافعي ومحمد محمود عبد العزيز، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.


البداية من نهاية الحلقة الرابعة
وتبدأ قوات الأمن فض اعتصام رابعة العدوية، ضمن أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «الاختيار 2»، والتي اختتمت بتاريخ فجر 14 أغسطس؛ حيث تفاجأ القوات بالمهمة بعد أن يتم إيقاظهم من النوم.

وتظهر في التعليمات التي يتم توجيها للضباط والجنود المكلفين بتنفيذ المهمة، أن الفض سوف يكون سلميا ولن يتم إطلاق طلقة رصاص واحدة إلا في حالة استخدام الجماعة الإرهابية السلاح.

وعلى الجانب الآخر، يظهر الفنان أشرف عبد الباقي، في ختام أحداث الحلقة والذي يبدو أنه سوف يكون ضمن شهداء الواجب في حادثة مذبحة قسم شرطة كرداسة والتي تم بها التمثيل بجثث الضباط والجنود بعد أن تم إطلاق رصاص الـ«آر بي جي» عليهم.

الحلقة بدون فواصل اعلانية
مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسي، إذاعة حلقة اليوم السبت، الموافق 5 رمضان، من مسلسل "الاختيار 2" بدون فواصل إعلانية.

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة، إن القرار صدر بتحديد الحلقة الـ5 كونها تحتوي أحداثا مهمة مرت في تاريخ مصر، وبناء عليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها.

وقدمت وزارة الداخلية عددا كبيرا من الشهداء بلغ 43 شهيدًا منهم 18 ضابطًا، 2 برتبة لواء و2 برتبة عقيد، و15 فردًا، و9 مجندين، وموظف مدني بإدارة شرطة نجدة الفيوم، كما أصيبت 211 منهم 55 ضابطًا، و156 فردًا ومجندًا، في عمليات فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، وأحداث اقتحامات أقسام الشرطة.

 
وجاءت أسماء رجال الشرطة الذين استشهدوا في الأحداث: الملازم أول محمد محمد جودة عثمان من رجال الأمن المركزي، والنقيب أشرف فايد من قوات الأمن المركزي، والنقيب شادي مجدي من قوات الأمن المركزي، والملازم أول محمد سمير عبد العاطي من قوات الأمن المركزي، والنقيب حسام بهي من قوات الأمن المركزي، وهم الضباط الذين استشهدوا أثناء عملية فض اعتصام رابعة العدوية.

 

واستشهد خلال الأحداث العميد محمد جبر من قوة مركز كرداسة، والنقيب هشام شتا معاون مباحث مركز كرداسة، والعقيد عامر عبد المقصود من مركز كرداسة، والنقيب محمد فاروق معاون مباحث مركز كرداسة، واللواء محمد جبر من مديرية أمن الجيزة، الذين استشهدوا في أحداث الهجوم على المركز من قبل أنصار جماعة الإخوان الإرهابية، وتم التمثيل بجثث بعضهم.


واستشهد أيضًا الرائد محمد فيصل من مركز أطفيح، والعقيد محمد هريدي من مركز طامية، والعقيد مصطفى العطار من مركز مطاي، والنقيب حسام ياسر من مركز ملوي، والنقيب محمد صفوت من مركز مغاغة، والملازم أول مينا عزت، والملازم سامي مغاوري، والملازم أول باسم فاروق، من قوة قطاع العريش.

 

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟

ads
ads