ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"مع بعض أقوى".. القصة الكاملة لـ"عودة شريهان" بعد غياب 19 عامًا.. الأجر "مفأجاة".. وهؤلاء صناع العمل

الثلاثاء 13-04 - 10:22 م
العربية نيوز
عادت النجمة شريهان إلى الشاشة من جديد في أول ظهور إعلاني لها من خلال إعلان إحدى شركات الاتصالات في مصر، وبدت النجمة في كامل تألقها ونجوميتها التي اعتادها الجمهور في أعمالها الفنية وفوازير رمضان بالرغم من تجاوزها الخمسين من عمرها.

واحتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعودة الفنانة شيريهان إلى الظهور على الشاشة من جديد من خلال تقديمها لأحد إعلانات شركات الاتصالات.

وأغنية مع بعض أقوى من كلمات الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي، والألحان تحمل توقيع الملحن ايهاب عبد الواحد والتوزيع لأمين بوحافة.

أما المسئول عن إطلالة الفنانة شريهان هي الستايلست مي جلال والاستعراضات لهاني أباظة وحمل الديكور توقيع المهندس أحمد شاكر خضير ومدير التصوير هو أحمد المرسي اما الإخراج المبهر للإعلان فحمل توقيع محمد شاكر خضير.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير، عن المزيد من التفاصيل بشأن عودة الفنانة المصرية، شريهان، إلى شاشة رمضان 2021 بعد غياب طويل، والتي تتضمن حصولها على أجر خيالي ووضعها شروطا خاصة، فقد بلغ أجر شريهان نظير تقديمها إعلانا دعائيا لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التي أصرت الفنانة أن تتحملها الشركة.

كما اشترطت الفنانة الاستعراضية الرائدة في تقديم فوازير شهر رمضان في تعاقدها على استخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام دون تكلفة، باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.
وكانت آخر فوازير رمضان قدمتها شريهان في عام 1993، باسم "حاجات ومحتاجات"، بينما كان آخر ظهور فني لها على شاشة السينما من خلال فيلم "العشق والدم" من إنتاج 2002، وشاركتها بطولته الفنان الراحل، فاروق الفيشاوي.


ووضعت شريهان كذلك شرطا على الشركة بأن توافق على من سيشارك معها فى الحملة الإعلانية، وأن تشاهدها قبل عرضها على الشاشة وتوافق عليها.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟

ads
ads