ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021.. تنطلق مساء اليوم.. و"العربية نيوز" تنشر توقيتات عرض أبرز الأعمال

الإثنين 12-04 - 01:23 م
العربية نيوز


خلال الساعات المقبلة، تبدأ القنوات الفضائية في عرض مسلسلات شهر رمضان المبارك، في ظل انتظار المصريين لتلك الأعمال.

6 مسلسلات على أم بي سي

وتعرض قناة إم بي سي مصر خلال شهر رمضان المبارك ٦ مسلسلات وهم مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، ومسلسل "قصر النيل" للفنانة دينا الشربيني، ومسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان، ومسلسل "خلي بالك من زيزي" للفنانة امينة خليل و"نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة ومسلسل"لحم غزال”.

موعد عرض مسلسل المداح
وتبدأ قناة النهار وشبكة قنوات art إلى جانب منصو VIU في عرض حلقات مسلسل "المداح" مساء اليوم الإثنين.

تعرض قناة art حكايات مسلسل "المداح" في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، فيما لم تحدد قناة النهار موعد المسلسل حتى الآن.

وتبدأ قناة mbc مصر عرض حلقات مسلسل "خلي بالك من زيزي" في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، كما يتم عرض المسلسل مساء اليوم الإثنين عبر منصة شاهد VIP.

وتبدأ قناة mbc مصر في عرض حلقات مسلسل "لحم غزال" من بطولة غادة عبد الرازق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، كما يتم عرض المسلسل مساء اليوم الإثنين عبر منصة شاهد VIP.


اذاعة 4 مسلسلات الساعة12

فيما كشف المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية، موعد أول إذاعة لمسلسلات الموسم الرمضاني 2021 على قنوات المتحدة العامة، وحدد أن الساعة 12 مساء يوم الاثنين هو أول إذاعة لأربعة من المسلسلات ليذاع مسلسل "ضل راجل" على "قناة الحياة" بطولة ياسر جلال ونور ومحمود عبدالمغني ونرمين الفقي وأحمد حلاوة ومن إخراج أحمد نادر جلال، بينما تقدم "قناة أون" مسلسل "بين السما والأرض".

وأضاف صالح أن مسلسل "لعبة نيوتن" سيذاع على قناة "DMC" بطولة منى زكي وسيد رجب ومحمد ممدوح ومحمد فراج وعائشة بن أحمد ومايان السيد، ومن إخراج تامر محسن.

أما قناة "CBC" فتذيع مسلسل "اللى مالوش كبير" بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان ودينا فؤاد ودنيا عبدالعزيز ومن إخراج مصطفى فكري.

مسلسلات آخرى
ويعرض مسلسل موسي سوف يعرض على قناة سي بي سي في العاشرة مساء، والاختيار على قناة أون دراما الساعة السابعة، فيما يعرض مسلسل بنت السلطان على قناة النهار في الساعة التاسعة.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟

ads
ads