ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شباب المبارزة يحصدون برونزية بطولة العالم للسلاح

الأحد 11-04 - 07:17 م
العربية نيوز
توج منتخب شباب سلاح سيف المبارزة بالميدالية البرونزية ببطولة العالم التى تستضيفها مصر باستاد القاهرة بالفوز على أوكرانيا 45/37 فى لقاء تحديد صاحب البرونزية .


وتغلب المنتخب الوطني للشباب، على المنتخب الفرنسي في ربع النهائي بنتيجة 45-36، ليصل لنصف النهائي قبل أن يخسر من روسيا .

وكان المنتخب الوطني للشباب تغلب على منتخب صربيا في دور ال32 بنتيحة 45-32، ليواجه منتخب أستونيا ويتغلب عليه في دور ال16 بنتيجة 45-34.

كما وصل المنتخب الوطني للشابات للدور النصف النهائي بعد تغلبه على المنتخب الفرنسي في دور الثمانية بنتيجة 45-32، ليواجه المنتخب الاسباني في نصف النهائي.

وكان المنتخب الوطني للشابات تغلب على المنتخب الجزائري في دور ال32 بنتيجة 45-27، ليتغلب على منتخب استونيا في دور ال16 بنتيجة 45-28.

يشارك المنتخب الوطني للشباب بأربع لاعبين هن محمد ياسين، إبراهيم رمضان، محمد السيد، عمرو عبد البكري.

بينما يشارك المنتخب الوطني للشابات بأربع لاعبات هن سلمي طارق، ايه حسين، نور حافظ، رودينة جعفر.

وانتهت أمس منافسات الفردي للناشئين والناشئات، ففي منافسات الناشئين جاء البولندي أنطوني سوشا في المركز الأول والميدالية الذهبية، وجاء الروسي أرتيم ساركيسيان في المركز الثاني، وحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية كل من الكوري الجنوبي دوان كيم، والأمريكي سكايلر ليڤيرانت.

أما في منافسات الناشئات حصلت البولندية إليشيا كلازيك على الميدالية الذهبية والمركز الأول، وجاءت في المركز الثاني والميدالية الفضية الروسية ايكاتيرنا كولبينيڤا، وحصلت كل من الأمريكية كيتكي كتكار ولاعبة استونيا سوزان لانيس على الميدالية البرونزية والمركز الثالث.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟