ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

روجينا تتصدر ترند "تويتر" قبل عرض مسلسلها "بنت السلطان"

الأحد 11-04 - 06:49 م
العربية نيوز
أمنية بدر
تصدرت النجمة روجينا، ترند موقع تويتر، اليوم الأحد، بهشتاج "روجينا بنت السلطان"، وذلك قبل عرض مسلسلها بنت السلطان على قناة "النهار"، والذى يمثل أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما، بعد تحقيقها نجاحات بارزة وكبيرة خلال المواسم السابقة، بمشاركتها المتميزة مع نجوم الصف الأول فى مسلسلاتهم.


وأثنى رواد موقع تويتر على موهبة روجينا، متوقعين أن يكون مسلسلها فرس الرهان فى الموسم الرمضاني، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا عند عرضه على الشاشات، خصوصا وأنه يدور فى إطار درامي اجتماعى تشويقى وتتخلل الأحداث صراعات وعلاقات عاطفية، وهو ما يتحمس جمهور العائلات لمشاهدته.

روجينا تظهر في المسلسل بشخصيتين، ويقف باسم سمرة في وجهها حينما تقع في حب شخص آخر بسبب حبه الشديد لها ، ويعرض مسلسل "بنت السلطان" على قنوات: النهار - النهار دراما - قناة الظفرة - منصة فيو viu.


وتحرص النجمة روجينا على التجديد والتنويع فى شخصياتها الدرامية، ومن المقرر أن تفاجىء جمهورها بشخصيتها فى مسلسلها "بنت السلطان"، حيث أنها عملت على الشخصية بتركيز ووعى كعادتها فى كل أعمالها، فهى تجيد الإمساك بمفردات الشخصية وتقدم أداء متزن متمكن بعيدا عن المبالغة، كما اعتادت أن تقدم أدوارا منوعة وغير تكرارية.

ومسلسل "بنت السلطان" يشارك فى بطولته نخبة من النجوم منهم باسم سمرة، أحمد مجدى، سوسن بدر، بيومى فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازى، نهى صالح، حسن أبو الرووس، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟