ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

فيديو صادم.. القصة الكاملة لضرب "ياسر فرج"

الثلاثاء 06-04 - 08:00 م
العربية نيوز


تعرض الفنان ياسر فرج خلال الساعات الأخيرة للاعتداء والضرب، مما جعل اسمه يتصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل".

وتم الاعتداء على الفنان ياسر فرج قرب منتجع سكني بالبساتين يوم 27 مارس الماضي، ولكن فيديو الاعتداء عليه انتشر خلال الساعات الأخيرة

وتعرض للاعتداء بالضرب من قبل مراهقين بعدما صدمته سيارة يقودها أحدهم في محيط منطقة المعادى، التي كان يسير بسيارته فيها قبل أن يصدمه شخص يسير بسرعة جنونية ويفر هارباً مما أدى لحدوث تلفيات في سيارة الفنان.

وقرر فرج أن يلاحق السيارة وعقب نزوله من سيارته لمعاتبة قائد السيارة فوجئ أنه مراهق عمره 15 عامًا، وبصحبته عدد كبير من أصدقائه الذين تعدوا عليه بالطوب والأسلحة البيضاء وحطموا سيارته، لذا قرر فرج أن يحرر محضراً ضدهم وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على قائد السيارة واثنين من أصدقائه، وتولت النيابة التحقيق.

ويظهر في الفيديو مجموعة من الشباب يحاولون الاعتداء على الفنان داخل سيارته ومحاولتهم تحطيمها.

وكشفت التحقيقات أن كاميرات المراقبة بإحدى المناطق السكنية بدائرة قسم شرطة البساتين، رصدت لحظة اعتداء 7 أشخاص على الفنان ياسر فرج.

وكشفت الكاميرات أن المعتدين على الفنان ياسر فرج استخدموا العصي والطوب في تحطيم وإتلاف سيارة المجني عليه، وظهر في الفيديو الذي رصد الواقعة أن الفنان كان داخل سيارته وقيام 7 أشخاص بالتعدي عليه بالضرب بالقرب من أحد المناطق السكنية التابعة للبساتين.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟