ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

جامعة السويس توقع بروتوكول مع الجامعة البريطانية

الثلاثاء 26-01 - 01:46 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
السويس - حسين بيومي
إنطلاقا من حرص جامعة السويس على مد جسور التعاون مع مختلف المؤسسات الأكاديمية والبحثية قام اليوم الأستاذ الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس والأستاذ الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية بمصر BUE بالتوقيع على بروتوكول تعاون بين جامعة السويس ممثلة في كلية هندسة البترول والتعدين والجامعة البريطانية بمصر ممثلة في كلية هندسة الطاقة والبيئة.

حضر حفل التوقيع كل من الأستاذة الدكتورة عبير شعيب عميد كلية هندسة البترول والتعدين بجامعة السويس والأستاذ الدكتورعطية محمود عطية عميد هندسة الطاقة والبيئة بالجامعة البريطانية .

وصرح رئيس جامعة السويس أن هذا البروتوكول يسعى إلى تحقيق عدد من الأهداف منها :

إجراء بحوث تطبيقية مشتركة بين أعضاء هيئة التدريس بالكليتين .

إتاحة الإمكانات المعملية بالكليتين لطلاب الكليتين وكذلك أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بغرض البحث العلمي .

عقد دورات تدريبية لطلاب الكليتين خلال فترة الإجازة الصيفية دون تحمل أي كلية أي نفقات أو بدل سفر أو إنتقالات كما يمكن أن تجرى دورات وورش عمل بأي من الكليتين .

بالإضافة إلى تبادل إنتداب أعضاء هيئة التدريس بكلتا الكليتين لتدريس بعض المقررات ومناقشة مشاريع التخرج أو كمحكمين لرسـائل الماجسـتير والدكتوراه .

إجراء أبحاث تطبيقية مشتركة بين أعضاء هيئة التدريس بالكليتين في المجالات المشتركة ببن الجهتين مثل الصناعات البترولية المختلفة ومصادر الطاقة والبيئة بحيث يستفيد كل طرف بما يملكه الطرف الأخر من أفكار أو إمكانيات معملية أو معدات بهدف إثراء العملية التعليمية .

إجراء بحوث تطبيقية مشتركة بين أعضاء هيئة التدريس بالكليتين .



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟