ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أوسكار إسحاق يقوم ببطولة سلسلة مارفل الجديدة Moon Knight القادمة على ديزنى بلس

الأحد 10-01 - 04:54 م
العربية نيوز
وقع اختيار شركة مارفل، على الممثل أوسكار إسحاق للعب دور البطولة في السلسلة الجديدة، Moon Knight، التي ستكون من إنتاج Marvel وDisney +، المبنية على بطل الكتاب الهزلي.

وسيقوم الكاتب جيريمي سلاتر، الذي طور وكتب سلسلة نيتفليكس المقتبسة من الكتب المصورة The Umbrella Academy، بـ كتابة العمل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline".

Moon Knight، المعروف أيضًا باسم Marc Spector، هو مرتزق لديه العديد من الشخصيات المتغيرة، كـ سائق الأجرة جيك لوكلي والمليونير المستهتر ستيفن جرانت ، الذى يستخدمهم من أجل محاربة عالم الجريمة الإجرامي بشكل أفضل، ولكن في وقت لاحق سيتم استخدامه كقناة لإله القمر المصري خونشو.

وكانت قد أعلنت التقارير من قبل عن اختيار المخرج محمد دياب من أجل إخراج مسلسل جديد عن الأبطال الخارقين سيتم عرضه على منصة "ديزنى بلس"، المسلسل يحمل اسم Moon Knigh، ولكن لم تؤكد المنصة اختيارها للمخرج أول.

ولكن أوضحت التقارير الجديدة أن شركتى Marvel و Disney + لا تزلان تبحثان عن مخرج للسلسلة، كما لم يتم تحديد تاريخ بدء الإنتاج.

كما أعلنت منصة ديزنى بلس، على أن مسلسل WandaVision الجديد، سيحتوى على أغنية منفردة لكل حلقة، التي ستتناسب مع موضوعها، وفقا لما نشره موقع " tvseriesfinale"، العمل سيصل المنصة يوم 15 يناير الجارى.

وتعد هذه هى السلسلة الأولى من عالم مارفل التى ستصل فى العام الجديد، مسلسل WandaVision يدور حول Wanda Maximoff وVision، وهما مخلوقان فائقا القوة يعيشان حياة مثالية فى الضواحى، لكنهما يبدآن فى الشك في أن كل شيء ليس كما يبدو.

المسلسل بطولة إليزابيث أولسن، بول بيتاني، كاثرين هان، تيونا باريس، كات دينينجز وراندال بارك، WandaVision من إخراج مات شكمان؛ ومن كتابة جاك شيفر.

وكان قد أعلن كيفن فيجي، رئيس Marvel Studios، والمدير الإبداعي بشركة Marvel عن خطط لتوسيع ومستقبل Marvel Cinematic Universe، حيث صرح فيجى أن الكون السينمائي ينسج أحداث القصة والأبطال والأشرار عبر 23 فيلما روائيا حتى الآن، وباستخدام Disney +، يمكننا توسيع طريقة سرد القصص.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟