ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

التنمر على شيكابالا.. تعرف على جهود الوصول لمرتكبي الواقعة

الأحد 29-11 - 03:29 م
العربية نيوز
محمد الشيمي
بذل المختصين خلال الساعات الأخيرة، جهود كبيرة من أجل الوصول إلى مرتكبي واقعة التنمر على شيكابالا نجم نادي الزمالك.

وتحرت الأجهزة الأمنية عن أشخاص ظهروا في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل، وهم يرفعون كلبا، ويرددون عبارات مسيئة للاعب نادي الزمالك، وتمكنت من تحديد عدد من الأشخاص الذين ظهروا في محيط الميدان والقريبين من موقع تسجيل الفيديو الذى ظهر خلاله كلب أسود يرتدي تي شيرت أبيض، وينادونه باسم اللاعب.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة التنمر على لاعب نادي الزمالك شيكابالا، أن الواقعة ارتكبت في ميدان صلاح الدين الأقصري.

ورصدت كاميرات المراقبة الواقعة، وكشفت هوية الأشخاص حاملي "كلب الأسود" مرتكبي التنمر، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة وضبطهم خلال ساعات.

وفور ظهور الفيديو والتأكد من الواقعة بميدان صلاح الدين الأقصري، تم على الفور تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء عصام يس مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الأقصر، وبقيادة اللواء طارق يحيى مدير البحث الجنائي بالأقصر، والعميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد جادو رئيس مباحث الأقصر، وتم تفريغ كافة الكاميرات المراقبة بالمحلات والكافيهات المحيطة بالميدان لكشف هوية المتورطين بالواقعة لسرعة ضبطهم.

وتم كشف هوية 2 من الشباب، وهم من جلبا الكلب لميدان صلاح الدين، وقاما برفعه وعليه تي شيرت أبيض للتنمر على لاعب نادي الزمالك شيكابالا، وجاري ملاحقتهما وسرعة القبض عليهما وتقديمهما للنيابة العامة.

كانت المتابعة الأمنية رصدت انتشار مقطع فيديو ظهرت فيه بعض الجماهير في الشارع وهم يحملون كلبا أسود اللون، وهتفوا ضد لاعب بنادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، وهو ما أثار غضب المشجعين من الناديين، الذين وصفوا ما حدث بأنه تنمر وإساءة وعنصرية غير مقبولة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟