ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"بشرى عروسة".. قصة أشهر خطوبة بالوسط الفني.. الشبكة "ألماظ" والعريس "أصغر منها".. وقرار الفنانة مفاجأة

الأحد 01-11 - 01:37 م
العربية نيوز

في الساعات الأخيرة، انتشرت قصة خطوبة الفنانة بشرى بين جمهور الفن بسبب الطريقة التي تم خطبتها بها، فوجئت الفنانة في ختام مهرجان الجونة السينمائي، بزميلها الفنان خالد الصاوي وهو يطالبها بخلع كمامة الوجه قبل أن يتناول يدها ويقتادها على السجادة الحمراء، وسط مجموعة من زملائهما الفنانين، ليتقدم حبيبها ويطلب يدها للزواج أمام أعين الجميع.


ووثق مقطع فيديو الموقف الذي نال إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت بشرى في حالة من الذهول وملامح الحيرة بادية على وجهها، عندما اقتادها الفنان خالد الصاوي، قائلا: "عمو ولا مش عمو؟"، في إشارة إلى أنه بمثابة واحد من أفراد أسرتها المقربين.

وتجمع مجموعة من الفنانين حول بشرى والصاوي، وسط صرخات فرح وتصفيق، من بينهم الممثل أمير شاهين والسيناريست تامر حبيب، وفجأة، اخترق الجمع رجل، اتضح أنه حبيب بشرى، قبل أن يركع على ركبة واحدة حاملا خاتم زواج، ليطلب خطبتها، وهي العادة المتعارف عليها لدى الغرب في طلب الزواج.

من هو عريس بشرى؟
وخطيب بشرى هو رجل الأعمال الشهير سالم هيكل مدير عام مبيعات إحدى شركات السيارات بمصر، وهو - من مواليد شهر أغسطس عام 1982، ويصغر بشرى بـ6 سنوات، وأُعجب هيكل بالفنانة بشرى في المرحلة الثانوية، و لم يسبق لـ "هيكل" الزواج من قبل، في حين سبق لبشرى الزواج منذ عدة سنوات ولديها ولدين وهما إسماعيل وليلى.

ما تعليق بشرى؟
وكشفت الفنانة بشرى عن تفاصيل مفاجأة خطبتها بعد فعاليات ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، وقالت: "مش بس الأستاذ خالد الصاوي ده كمان شريف رمزي عن بعد ومجموعة كبيرة من زمايلي الفنانين الللي اتفاجئت بيهم وهم بيصطحبوني من ورا المسرح بعد ما انتهيت من الكلمة بتاعتي وحضور الاحتفال، ولقيت مجموعة العمل بتاعتي بتشدني على مكان فافتكرت إن فيه حد جراله حاجة أو وقع عالسجادة الحمرا لأنه ده حصل من يومين مع منتجة أمريكية ووديتها المستشفى".

وتابعت: "أخدوني وأنا مش فاهمة إيه اللي بيحصل واستقبلني الأستاذ خالد الصاوي ولقيته بيسألني أسئلة ولقيت فيه حركة مش مفهومة بالنسبة لي، وأنا قبل كده في الكواليس كذا صحفي بيبعتولي حاجات وبقول لهم إيه الكلام الغريب ده وأنا دماغي كلها في الشغل وفي المهرجان، وخطيبي هو كمان صديق طفولة وموجود بحياتي بشكل أو بآخر وعائلتي كلها تعرفه فبالنسبة لي مفيش حاجة غريبة يعني".

وأوضحت بشرى هل تمت الخطبة رسميًا بهذا الشكل أم لا، قائلة: "هو أمبارح كده طلب رسميًا قدام الناس كلها وقدم الخاتم، وأنا كنت بهزر معاه وبغيظه إني لسه ما وافقتش يعني ،بس صعب كل المجهود والتواطؤ الحميد بتاع كل زمايلي وأصدقائي في الموضوع وعشرة العمر، صعب أقول لأ".




تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟

ads
ads