ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

صلاح "الكابتن".. ملامح معسكر نوفمبر للمنتخب الوطني

الثلاثاء 27-10 - 10:59 م
العربية نيوز
شكل منتخب مصر خلال معسكر نوفمبر القادم يشغل المصريين بشكل كبير، لذا يقدم "العربية نيوز" أبرز القرارات التي اتخذت بشأن المنتخب خلال الساعات الأخيرة.

وكشف الإعلامى أحمد شوبير، أن منتخب مصر بقيادة حسام البدرى استقر على الدخول فى معسكر مغلق يوم 3 نوفمبر المقبل، من أجل الاستعداد لمباراة توجو فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، وقال شوبير فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "مع شوبير": الأمور صعبة مع البدرى فى المنتخب وقرر يعمل معسكر يوم 3 نوفمبر، سيكون به 5 من المنتخب الأوليمبى وهم رمضان وطاهر ومصطفى محمد وأبو الفتوح وأكرم توفيق، وذلك بعد تأخر وصول المحترفين، ثم سيعلن البدرى يوم 7 نوفمبر التشكيلة النهائية.

وأضاف: البدرى كان لديه أمل أن يكمل بيراميدز كأس مصر ليلعب رمضان صبحى، لكنه سيشاهد حالة رمضان من خلال التدريبات وبناءً عليه سيحدد موقفه، حسام البدرى كان حزينا جدًا لعدم اصطحاب رمضان إلى المغرب ليتدرب مع بيراميدز، وعبد الله السعيد كان خرج من حسابات البدرى لكن قد يعود من جديد بعد تألقه، واختتم: قصة كابتن المنتخب البدرى يميل فيها إلى منح الشارة لمحمد صلاح.

وحدَّد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أسماء الحراس الأربعة الذين سيتم استدعائهم لمعسكر توجو في شهر نوفمبر المقبل وهم محمد الشناوي (الأهلي)، محمد أبو جبل (الزمالك)، محمد بسام (طلائع الجيش)، ومحمود حمدي (مصر المقاصة)، في حالة ضم حارس رابع.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان في وقتٍ لاحق عن القائمة النهائية التي ستمثل الفراعنة في مباراتي توجو ذهابًا وإيابًا يومي 14 و17 نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.


وينتظر الجهاز الفني للمنتخب إنتهاء ارتباط الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال افريقيا للتأكد من سلامة كل العناصر المرشحة من صفوف الناديين والإعلان عن القائمة المختاره بشكل رسمي للدخول في المعسكر المغلق الذي يبدأ يوم 9 نوفمبر بمشاركة خماسي اللاعبين المحترفين.

وضمت القائمة المبدئية كلًا من: مهدي سليمان (بيراميدز) - محمد بسام (طلائع الجيش) - عبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق واحمد توفيق ورمضان صبحي (بيراميدز) - محمد شريف (إنبي) - حسام حسن وأحمد ابوالفتوح (سموحة) - طاهر محمد طاهر (المقاولون العرب) - أكرم توفيق (الجونة).





تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟