ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أخر صفقات وأخبار نادي النصر السعودي

الإثنين 19-10 - 01:09 م
العربية نيوز
قدم مسؤولو النصر شكوى رسمية بعد هزيمتهم أمام بيرسيبوليس في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، زاعموا أن نادي بيرسيبوليس انتهك اللوائح من خلال تسجيل بعض اللاعبين الجدد بشكل غير قانوني قبل المنافسة على الرغم من حظره من قبل الفيفا من عقد أي صفقات جديدة.

ومع ذلك، أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الجمعة أنه وفقًا للمادة 59 من لوائح مسابقة دوري أبطال آسيا 2020، تم رفض مزاعم النادي السعودي، مؤكدة أن لاعبي فريق بيرسيبوليس مؤهلين للمشاركة في البطولة وأن الفريق الإيراني تأهل للنهائي ضمن القواعد.

ونتيجة لذلك، أعلن المجلس الإداري للنصر أنهم سيواصلون السعي للحصول على حقوقهم القانونية من خلال الطعن في رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لشكواهم ورفع القضية إلى محكمة التحكيم الرياضية.

وفيما يلي نتابع معكم أخر أخبار نادي النصر السعودي ومبارياته الأخيرة وأخر الانتقالات المتوقعة.

مباراة نادي النصر السعودي وبيرسيبوليس
خسر النصر أمام بيرسيبوليس 5-3 بركلات الترجيح بعد تعادله 1-1 في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، مما أدى إلى قيام المسؤولين في النادي السعودي بتقديم مذكرة احتجاج إلى الاتحاد الآسيوي بعد ساعات فقط من انتهاء المباراة.

وقد استغرقت المباراة 120 دقيقة فشل كلا الفريقين في التقدم على الآخر وإحراز هدف النصر.

واستطاع اللاعب عبد الرزاق حمد الله إحراز الهدف الأول لنادي النصر من ضربة جزاء في الدقيقة 36، إلا أن الفريق الإيراني قد سارع بمعادلة النتيجة بإحراز هدفه الأول بعد مرور 6 دقائق فقطبقدم اللاعب الإيراني مهدي عبدي.

وبنتيجة هذه المباراة يودع نادي النصر المنافسة على البطولة في نسختها الخالية، وهم على موعد بتحقيق أفضل نتائج في الموسم القادم.

نادي النصر السعودي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
في مفاجأة غير متوقعة، تلقى نادي النصر هزيمة من ضيفه نادي الفتح في المباراة التي أقيمت يوم الأحد 18 أكتوبر بنتيجة 2-1 لصالح نادي الفتح، وذلك في إطار مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وقد افتتح التهديف بعد أقل من ربع ساعة من بداية الشوط الأول، حيث ارتكب عبد الله مادو لاعب خط الدفاع لنادي النصر خطأ قاتلًا، استطاع معه مهاجم الفتح سفيان بن دبكة الانفراد بالمرمرى وتسجيل الهدف.

ومع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 52 استطاع لاعب النصر خالد الغنام تسجيل هدف التعادل لناديه من تمريرة رائعة من الصليهم.

إلا أن سفيان بن دبكة يعود مرة أخرى للتهديف في شباك مرمى النصر لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63.

وبهذه الخسارة، يظل رصيد الندي في نهاية الجولة الأولى من المسابقة بدون أي نقاط. في حين تساوت أندية كل من الرائد والوحدة والفتح والاتفاق والشباب والهلال والأهلي بمجموع ثلاث نقاط لمل منها، أما التعاون، فحصد نقطة وحيدة بسبب تعادله الإيجابي مع الفيصلي بهدف لكل منهما.

ومن المنتظر أن يلعب نادي النصر مباراته القادمة يوم الخميس القادم في ملعب الملك عبدا لله في تمام الساعة 6 بتوقيت أم القرى أمام نادي التعاون، ولكن سيغيب عن التشكيل مشاركة اللاعب مايكون بيريرا، وذلك بسبب تعرضه للإصابة في مباراة النصر والفتح.


الانتقالات الصيفية وتعزيز خطوط الفريق

قام نادي النصر في وقت مبكر في إعادة ترتيب أوراقه وتعزيز خطوط فريقه في كافة المستويات بمجموعة من العقود الجديدة نذكر منها:

التعاقد مع لاعب الوسط عبد الفتاح عسيري لمدة ثلاث سنوات بداية من الموسم المقبل منتقلًا من أهلي جدة.

عبد المجيد الصليهم، منتقلًا من فريق الشباب حارس مرمى نادي الاتحاد أمين بخاري، والذي يستمر عقده لمدة ثلاث سنوات بديلًا عن براد جونز.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟