ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعرف على أفضل العاب اون لاين للهاتف

الإثنين 19-10 - 01:05 م
العربية نيوز
الألعاب عبر الإنترنت ليست مفيدة فقط لقتل الملل، بل يمكن أن تكون طريقة رائعة لممارسة العقل والاستفادة من روحك التنافسية والتواصل مع الأصدقاء والعائلة. خاصة في عصر التباعد الاجتماعي، يمكن أن تكون ليلة لعبة افتراضية مع أحبائك - بدلًا من لعب ألعاب الطاولة المفضلة لديك - نشاط الحجر الصحي المثالي والمشتت للانتباه.( إذا وجدت أن محادثاتك الأسبوعية أصبحت قاتمة بعض الشيء، فستبقيك الألعاب مركزة على شيء ما إلى جانب الأخبار.) لمساعدتك على البدء، أنشأنا قائمة بأفضل الألعاب وأكثرها شعبية على الإنترنت المتاحة على مجموعة من الأنظمة الأساسية بما في الاندرويد وايفون وآيباد، والمزيد من الخيارات المجانية التي لا تحتاج إلى تنزيلها، إلى الألعاب الإستراتيجية متعددة اللاعبين، والموسيقى التوافه، والميني غولف - كل هذه الأشياء ستقربك من أحبائك.

افضل العاب اون لاين للهاتف

1.بطاقات ضد الإنسانية
يمكن لعب لعبة الورق الشريرة الشهيرة عبر الإنترنت عبر منصة Play Cards، ولا يلزم تنزيلها. اختر وقتًا، وأنشئ "غرفة"، وادعُ أصدقائك، وانطلق في محادثة فيديو لقضاء وقت ممتع.

2.Werewolf
كشفت جايل كينج مؤخرًا أن لعب Werewolf (مع برادلي كوبر ليس أقل من ذلك) كان من أكثر الأشياء الممتعة التي قامت بها أثناء الحجر الصحي. تسمح لك لعبة لعب الأدوار متعددة اللاعبين هذه بمكرك الخاص لخداع أصدقائك حتى تكون آخر شخص "يقف" في نهاية كل جولة يحاول فيها الطاقم تحديد من هو قروي بريء أو مستذئب يتدخل.

3.تنفجر القطط (Exploding Kittens)
لعبة الورق الممتعة متاحة الآن على الإنترنت، بتكلفة 1.99 دولار لكل من مستخدمي آبل وأندرويد. بفضل الرسومات الممتعة والتعليمات السهلة، يمكنك اختيار اللعب في وضع اللاعب الفردي أو مع الأصدقاء. تحذير عادل من أن اللعبة تسبب الإدمان. في الواقع، من الشائع جدًا أن ارتفع التطبيق إلى المرتبة الأولى في ألعاب الورق على متجر تطبيقات ابيل.

4.فكرة: لعبة الغموض الكلاسيكية
هل تتخيل نفسك محقق جريمة قتل غامض؟ تتوفر لعبة اللوحة الكلاسيكية هذه الآن على الإنترنت كلعبة إستراتيجية فردية أو متعددة اللاعبين مقابل 3.99 دولارًا أمريكيًا في متجر التطبيقات أو على كوكل بلاي. مع 10 موضوعات مختلفة، وألعاب ذهنية، ومستويات متفاوتة من الصعوبة، سوف تبقيك اللعبة على أصابع قدميك.

5.العاب كازينو لاس فيغاس
هي من أفضل الألعاب القوية لربح الأموال عن طريق الانترنت كازينو لأس فيقاس فهذه اللعبة عبر الإنترنت المتاحة لمستخدمي الاندوريد والايفون. بفضل الجودة المذهلة الموجودة فى الألعاب هى من أحسن الألعاب للمتعة والتشويق يمكنك الدخول والبدء فوره

6.معبر الحيوان: آفاق جديدة
أحدث إصدار من Nintendo Switch هو محاكاة الحياة الشهيرة، Animal Crossing: New Horizons. يمكنك دعوة ما يصل إلى ثمانية أصدقاء للتسكع في جزيرتك الشخصية. على الرغم من أنها تكلف 59.99 دولارًا، إلا أن شركة ألعاب الفيديو تقدم حاليًا نسخة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام من Nintendo Switch Online إذا قمت بشراء الألعاب الرقمية.

7.تذكرة لركوب
قم برحلة قطار ذات مناظر خلابة عبر أوروبا وأمريكا وأنت جالس في المنزل مع هذا التعديل عبر الإنترنت للعبة الإستراتيجية الشهيرة. متاح مقابل 6.99 دولارًا على آب ستور وكوكل بلاي جنبًا إلى جنب مع منصات الألعاب الأخرى مثل Steam، قد يؤدي إنشاء شبكة قطارات رقمية خاصة بك إلى خدش هذه الحكة للسفر.

8.QuizUp
QuizUp هي لعبة أسئلة افتراضية حيث يمكنك اللعب ضد أصدقائك في الوقت الفعلي. مع فئات مختلفة، وآلاف الموضوعات، والقدرة على الفوز بحقوق التفاخر، يتوفر التطبيق المجاني على آبيل آب ستور وكوكل بلاي.



لمتابعة أهم الأخبار والمقالات الصحفية يمكنكم زيارة إيجى 24 نيوز

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟