ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

صدمة للمارد الأحمر.. معلومات هامة عن لقاء الأهلي والوداد

الأحد 27-09 - 09:26 م
العربية نيوز
يلتقي الأهلي نظيره الوداد في المغرب، يوم 17 أكتوبر المقبل، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ويواجه رامى ربيعة، مدافع الأهلى، شبح الغياب عن فريقه فى مباراة الوداد المغربى في ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها 17 أكتوبر المقبل بالمغرب، بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة طنطا بالجولة الـ30 من بطولة الدورى الممتاز التى انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف، وكانت عبارة عن إصابة قوية فى العضلة الخلفية.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، حقيقة استعانة فريق الوداد المغربي بلاعبيه الجدد، في مواجهة الأهلي بدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن الوداد أبرم العديد من الصفقات القوية، خلال الأيام الأخيرة، ومن أبرزها المهاجم المغربي أيوب الكعبي، وإينزو زيدان صانع الألعاب ونجل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، والليبي مؤيد اللافي.

وشدد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على أنه لن يتم السماح بمشاركة الصفقات الجديدة لفريق الوداد، في مواجهتي الأهلي بدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وأضاف "شوبير" أن الأهلي إذا ضم 16 صفقة خلال الأيام المقبلة، لن يتمكن من إشراك أي لاعب منهم، مشددا على أنه الأشقاء المغاربة لن يستطيعوا تغيير اللوائح كما يُروج البعض، موضحا أن تلك الشائعات يأخذها الأخوة في المغرب بحساسية شديدة حسب وصفه.

وأثنى نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على الصفقات الجديدة للفريق المغربي، خاصة الليبي مؤيد اللافي، مؤكدا أنه سيكون أحد أبرز لاعبي الوداد في الموسم الجديد، بسبب مهاراته الكبيرة.

وتوقع وليد صلاح الدين، نجم النادي الأهلي السابق، التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأحمر مباراته أمام الوداد المغربي.

وجاء التشكيل الذي توقعه "صلاح الدين" كالتالي:

محمد الشناوي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، ايمن اشرف، على معلول، عمرو السولية، اليو ديانج، حسين الشحات، مجدي قفشة، محمود كهرباء، اليو بادجي.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟