ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مقالات الرأي

د. علي درويش التمثيل السياسي للمرأة المصرية بين الواقع والمأمول لا توجد قضية أقامت الدنيا وأقعدتها وانشغل الناس بها مثل قضية المرأة, والحقيقة أن النظر إليها يختلف باختلاف زاوية الرؤية وأيديولوجية التوجه وطبيعة المصدر وسيلوكوجية المشاهدة، فالفيلسوف يرى في المرأة ... الخميس 16-01-2020 10:02 م ياسـر تهامى الرئيس والعالمى ..واشياء اخرى انجازات على ارض الواقع تتحدث عن نفسها ، هكذا يمكننا ان نلخص ما يقوم بع الرئيس المقاتل عبدالفتاح السيسى منذ توليه مسئوليته الصعبة فى حكم البلاد ، ملفات ومهام كبيرة وهامة نجح في ادارتها باقتدار وحكمة ... الأحد 29-12-2019 02:18 م شيرويت السيد ما وراء سيناء المقدسة أرض الفيروز، أرض الذهب، السحر الخالد، جنه الله على الأرض كل تلك أسماء أطلقت على منطقه سيناء الحبيبة، ولكن يظل دائما السؤال مامعني سيناء! حقيقه اسم سيناء كثيرا ما يقول إن بني إسرائيل هم أول من أطلق ... الأحد 22-12-2019 05:10 م د. محمود فوزي منتدي شباب العالم والدعاية السياسية أصبح منتدى شباب العالم، الذى تنظمه مصر للدورة السنوية الثالثة علي التوالي فى مدينة السلام شرم الشيخ، بمثابة حدثًا دوليًا مهمًا يحظى باهتمام المؤسسات الدولية، نظرًا لما يستقطبه من تغطية إعلامية واسعة ... الخميس 12-12-2019 03:14 م د.عفت جوهر التعليم الفنى ضرورة ملحة المجتمع المصرى فى حاجة ملحة الى التعليم الفني وحاجة المجتمع إليه ، ومدي أهميته في نهضة البلاد الآن مثلما كان مقوماً أساسياً من مقومات نهضة مصر الحديثة بعهد محمد علي باشا بالقرن التاسع عشر . وعن دور ... الثلاثاء 19-11-2019 01:37 م د/ علي إسماعيل درويش طارق شوقي ونائبه محمد عمر من الاتباع إلى التطوير و الإبداع أتى على الواقع التعليمي حين من الدهر لم يكن شيئا مذكورا ، فقد عاني شتات السياق المعرفي التنظيمي ، وكان اكتفاؤه بالرؤية المجتزأة والضيقة غير مؤسس على قواعد عامة أو أهداف مستقبلية تسعى إلى تكامل ... الأحد 27-10-2019 02:07 م د/ محمود فوزي الروح الرياضية من وحي المسئولية الاجتماعية رصدت الدراسة التي قام بها كل من (Walters 2009) & (Chadwick)، سبع مزايا للأهمية الاستراتيجية لتوظيف برامج المسئولية الاجتماعية بالرياضة؛ متمثلة في جذب الرياضة لفئات جماهيرية ضخمة من الشباب و الأطفال، ... الإثنين 21-10-2019 02:38 م احمد عفيفي "أكتوبر73" انتصار دولة ونكسة سينما مرت 46 عام نصر أكتوبر العظيم، والذي أطلق عليها "حرب العاشر من رمضان" كما تعرف في مصر، أو حرب تشرين التحريرية كما تعرف في سوريا، أو حرب يوم الغفران كما تعرف في إسرائيل، وتعد حرب 73 من أعظم الأحداث في ... السبت 05-10-2019 07:00 م أسامة عقبي مصر المحروسة بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) صدق الله العظيم ... الإثنين 16-09-2019 05:31 م د. علي درويش تغـــريــــد لخطيبتي الشعر الطروب مناهل والكون في دنيا الجمال يهلل جاء الجمال إلى الوجود بنورها والنور في أحضان حسنكِ أكمل تغريد : ها طيف الخيال على دلالكِ ساهر بل سارح يتمايل يا وردةً ... الإثنين 02-09-2019 03:49 م شيرويت السيد شفق الحياة كثيرا منا عندما تدوي كلمه الشفق على أذنيه ‘ حينها يلمح السماء ومنا من يلمح السحب في مخيلته ‘ وكثيرا من يلمح الشهب والنجوم فوق السحاب ‘ وغيرها من التخيلات في شاشة عريضه تظهر لك امام االاعين في العقل ... الخميس 29-08-2019 05:48 م أسامة عقبي السيسي و أردوغان الأحد 14-07-2019 02:45 م شيرويت السيد خفايا مصرية قالوا في المثل ان اللي يعيش ياما يشوف ‘ بس الحقيقة ان اللي يلف ويرحل يشوف أكتر ‘ حتي واذا كان داخل حدود موطنك. مصر تلك الدولة العريقة والتي تبلغ حضارتها سبع الاف عام ‘ دائما هي الأم الولادة والتي بين ... الأحد 23-06-2019 04:08 م شيرويت السيد رمضان دهباوي مختلف رمضان شهر دائما له طقوسه الخاصة وهو أحد أهم أشهر العام لدى المصريين ‘ وهو الشهر الوحيد الذي له طابع خاص ومظاهر خاصة تختلف من مدينه لأخرى. ومن أكثر المدن التي تشعر فيها بمظاهر رمضان المختلفة تماما من ... الأحد 19-05-2019 07:57 م الحسين عبد الرازق إخوان السودان .. والزّن علي الودان !! اظن .. وليس كل الظن إثم ، أن المظاهرة التي جرت أمام السفارة المصرية في الخرطوم يوم الخميس الفائت لم تكن أبداً وليدة لغضب آني أو معبرة عن شعور حقيقي بالكراهية ضد مصر وشعبها ، لأنه لايمكن لأي عاقل أن ... السبت 27-04-2019 02:55 م
ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads