رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"المرأة العربية" تحتفي بالفائزين بالمنح البحثية وأفضل إنتاج إعلامي بشرم الشيخ

الخميس 05-11 - 11:53 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
ا ش ا
تعقد منظمة المرأة العربية، حفل توزيع جوائز المنح البحثية في مجال العلوم الاجتماعية وجائزة أفضل إنتاج إعلامي، وذلك علي هامش الاجتماع السابع للمجلس الأعلى لمنظمة المرأة العربية، الذي سيعقد بمدينة شرم الشيخ يوم 11 نوفمبر الحالي، بحضور عضوات المجلس التنفيذي ولفيف من وزيرات المرأة ورئيسات ومسئولات رفيعات المستوي من الآليات الوطنية المعنية بالمرأة في الدول الأعضاء بالمنظمة. 

وكانت لجنة تحكيم جائزة أفضل إنتاج إعلامي، قد اجتمعت في الفترة من 28-29 أكتوبر الماضي، برئاسة الدكتورة فريال عبد الله قادر مستشارة منظمة المرأة العربية.

وحصل على المركز الأول في مجال الإعلام المكتوب مناصفة. العمل المشترك لكل من أسماء شلبي ومصطفى يحيى من مصر عن تحقيق ختان الإناث وأضراره في حياة المرأة والرجل، فيما حصل على المركز الثاني. وداد إبراهيم من العراق عن تحقيق في مجلة ترجس بعنوان حكاية من ذكريات حرب الثماني سنوات.

وفاز بالمركز الأول في مجال الاعلام الإلكتروني نبيل سامي حامد دويكات من فلسطين عن المقالة الإلكترونية التي تحمل عنوان هدية الثامن من آذار. باقة من دماء النساء، بينما حصل على المركز الثاني، كريمة الأفاني من المغرب عن حوار مع لطيفة أهرام رئيسة جمعية إشراقة لتحسين حياة اشخاص في وضعية إعاقة.

أما في مجال الاعلام المسموع فقد فاز بالمركز الأول هادي حسان من مصر عن البرنامج الإذاعي أرض الخير وفاز بالمركز الثاني مناصفة كل من ابتسام سهتال من الجزائر عن البرنامج الإذاعي عن المشاركة السياسية للمرأة الجزائرية في المجالس المنتخبة ولاية حنشلة نموذجاً وفادي نوفل إذاعة حياة اف ام من الاردن عن البرنامج الإذاعي بيت حواء.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

هل تنجح الحكومة في إعداد قانون الإرهاب خلال 30 يوم؟