ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

د. حامد الجابري: مصر ستظل وتبقى قلب العالم.. ومشروع "مستقبل مصر" إنجاز جديد في عهد السيسي

الثلاثاء 06-04 - 03:49 م
د. حامد الجابري د. حامد الجابري
احمد بدر
تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم، موسم الحصاد الزراعي بمشروع "مستقبل مصر" بالصحراء الغربية.

مشروع "مستقبل مصر"يقع في نطاق المشروع القومي العملاق "الدلتا الجديدة" لزراعة مليون فدان على امتداد محور روض الفرج/ الضبعة الجديد، وذلك بالقرب من مطاري سفنكس وبرج العرب ومينائي الدخيلة والإسكندرية، مما يساعد على سهولة توصيل مستلزمات الإنتاج والمنتجات النهائية، ويجعل المشروع مقصدًا زراعيًا جاذبًا للمستثمرين.

ومن جانبه صرح الدكتور حامد الجابري نائب رئيس الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي معلقاً على هذا الحدث قائلآ: "منذ بداية تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة البلاد وقد إنطلقت عدة مشروعات قومية وتنموية عملاقة من بينها هذا المشروع الضخم "مستقبل مصر" ويعد من ضمن خطة الإصلاح الإقتصادي لإستصلاح المليون ونصف فدان".

وأضاف الجابري: أن مشروع مستقبل مصر وزراعة مليون ونصف فدان سيعمل على النهوض بالقطاع الزراعي وجذب الإستثمارات الخارجية وتنوع المستثمرين فى جميع المجالات بمصر، فضلآ على توفير الألاف من فرص العمل للشباب، ويساهم في توفير العملة الصعبة لصالح الإقتصاد القومي للدولة، وسد الفجوة في السوق المحلي مابين الإنتاج والإستيراد.

وتابع: المشروع يمثل إضافة حيوية وكل مقومات النجاح موجودة وذلك لعدة أسباب ومن اهمها قربه من محطات التصدير والمناطق الصناعية وأيضا إقترابه من عدد من الطرق والمحاور الرئيسية والذي سيسهل نقل وتسويق المنتجات الزراعية.

واختتم الجابري حديثه قائلآ: مصر ستظل وتبقى قلب العالم، والإنجازات التي تحققها في عهد الرئيس السيسي محفورة في أذهان العالم أجمع.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟