ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حالة الطقس.. الحر يجتاح محافظات مصر.. مفاجأة تنظر المصريين الأربعاء.. وتحذير صادم لأهالي الإسكندرية

الإثنين 22-03 - 03:01 م
العربية نيوز
يسود في البلاد اليوم الإثنين، طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس حار على السواحل الشمالية والرياح نشطة على السواحل الشمالية الشرقية، وطقس حار على جنوب سيناء والرياح نشطة، وطقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، وأتربة عالقة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس غدا الثلاثاء، طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والرياح نشطة، وطقس لطيف على السواحل الغربية معتدل على السواحل الشرقية والرياح نشطة، وطقس حار على جنوب سيناء والرياح نشطة، وطقس حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء والرياح نشطة، وطقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد والرياح نشطة.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من الأربعاء المقبل الموافق 24 مارس، تشهد البلاد انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من ( 6-8 ) درجة مئوية ليسود طقس لطيف شمالا مائل للحرارة جنوبا نهارا بارد ليلا .

وأضافت هيئة الأرصاد، أنه مع يوم الأربعاء المقبل، يستمر نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة وسيناء كما تتعرض البلاد لنشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد .

وعلى جانب اخر، تعرضت الإسكندرية وأجزاء من الساحل الشمالى ، اليوم الاثنين ، الى موجة من الطقس الحار والرياح مصحوبة بالأتربة والرمال، فيما ارتفعت درجة الحرارة مسجلة 24 درجة مئوية .

ومن جانبها ناشدت محافظة الاسكندرية المواطنين بتوخي الحذر أثناء القيادة على الطرق السريعة والفرعية تجنبا لوقوع حوادث.

وحذر خبراء الصحة بالاسكندرية مرضى الحساسية والربو من التعرض لمثل لحالة الطقس هذه الايام ونصحوا بعدم الخروج من المنزل ، والالتزام بغلق النوافذ لحين انتهاء موجة الاتربة .


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟

ads
ads