ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

معجبة تامر حسني.. ملكة جمال المحتشمات

الأربعاء 17-03 - 03:00 م
العربية نيوز



انتشرت خلال الساعات الأخيرة قصة بشأن إحدى معجبات تامر حسني جعلت نجم الجيل يتصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل".


والقصة بدأت عندما كان تامر حسني متواجد في أحد الفنادق للترويج لأحد الهواتف المحمولة، وخلال مروره في لوبي الفندق التقته آية مكرم وهي مدونة وبلوجر مصرية والتي التقطت معه عدة صور وفيديو عبرت خلاله عن سعادتها بلقاءه وإصابتها بـهيستريا بحسب وصفها في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "انستجرام".

وخلال الفيديو تفاجئت "آية" بـ"تامر" الذي وقف ممسكا بيدها طويلا لتنهار وتسقط على المقعد، فيحاول أن يُجلسها،ويرفع لها حقيبة يدها التي سقطت منها على الأرض ارتباكا منها حين تفاجئت بلقاءه، لتعود وتقف أمامه غير مصدقة رؤيته.

وآية مكرم هي هي طبيبة تغذية علاجية تعيش في الإسكندرية وتبلغ من العمر 25 عام ولها عيادة تتابع فيها المرضى أون لاين هي Clinica Aya وهي خريجة كلية العلوم الطبية وبعد تخرجها من الكلية اتجهت لمجال الفاشون وهو ما أدى لشهرتها الكبيرة.

كما انها ملكة جمال المحجبات لعام 2018 وهي بلوجر معروفة وشهيرة ولها ما يزيد على 500 ألف متابع على إنستجرام وعملت كمذيعة في راديو حريتنا وتحب السفر وعرض الأزياء والموضة.


تقدم آية مكرم لمتابعيها نصائح طبية صحية للعيش بنظام غذائي سليم وتعشق تامر حسني وهو ما دفع أصدقاءها لترتيب تلك المفاجأة لها ومهتمة بالمكياج وتفضل الملابس المحتشمة الواسعة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟