ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كريم نيدفيد.. لاعب على أبواب الاعتزال

الثلاثاء 09-03 - 12:00 م
العربية نيوز



يبدو أن اللاعب كريم نيدفيد نجم الأهلي أصبح على أبواب الاعتزال بسبب الإصابات التي تطارده وكان آخرها انتكاسة حالة إصابته الأخيرة، مما أدى إلى توقع البعض باعتزاله نهاية الموسم.

وغاب كريم نيدفيد لأكثر من عامين بسبب الإصابة والخضوع لأكثر من جراحة في غضروف الركبة.

وكان آخر لقاء خاضه نيدفيد مع الأهلي أمام مصر المقاصة يوم 10 إبريل 2019 بالدوري الممتاز، وتعرض خلالها لإصابة قوية في ركبته وخضع لجراحة بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة، ثم أجرى اللاعب جراحة جديدة بعد وجود خطأ في الجراحة الأولى.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، إن كريم نيدفيد كان قريبًا من العودة للتدريبات إلا أنه عانى الفترة الأخيرة من رشح جديد في الركبة.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحات إذاعية: "نيدفيد قطع شوطًا كبيرًا في العلاج والتعافي من الإصابة بغضروف الركبة قبل أسبوعين، وكان جاهزا للمشاركة في التدريبات .. اللاعب اشتكى من وجود رشح خفيف في الركبة وهو ما سيؤخر عودته للملاعب، نفتقده كثيرا وموقف الأهلي معه محترم فهو مصاب منذ فترة طويلة لكننا ندعمه".


وطلبت اللجنة الطبية بالنادى الأهلى، التي يترأسها محمد شوقى، تقريرًا عن حالة كريم نيدفيد، بعد الانتكاسة الجديدة التي تعرض لها بعد إصابته برشح في الركبة خلال الأيام الماضية، وهو ما يعطل عودته للتدريبات الجماعية.

وتبحث اللجنة عن الأسباب التي أدت إلى تعرض اللاعب لإصابة جديدة وطول فترة علاجه، وذلك لعرض الموضوع على مجلس الإدارة.


وكشف الإعلامي محمد فاروق، عن مصير كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي بعد تجدد إصابته من جديد.

وقال محمد فاروق، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "البريمو"، المذاع على قناة "تن"، إن كريم نيدفيد نجم النادي الأهلي مهدد باعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الكروي الجاري بسبب تجدد الإصابة من جديد.

وتابع: كان من المفترض عودة كريم نيدفيد للتدريبات الجماعية للنادي الأهلي في أول مارس الجاري، ولكن تجدد الإصابة برشح علي الركبة حرم اللاعب من المشاركة مع الفريق الأحمر.

واختتم: نيدفيد أصيب برشح علي الركبة للمرة الخامسة منذ تلقية العلاج في أحد مراكز التأهيل في ألمانيا مما يهدد اللاعب باعتزال كرة القدم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟