ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محمد صلاح يودع ليفربول.. الفرعون المصري يرفض التجديد.. والريدز يحدد البديل

الإثنين 08-03 - 01:36 م
العربية نيوز



يبدو أن أيام محمد صلاح داخل ليفربول أصبحت معدودة في ظل ما يقدمه الفريق من مستوى متدهور أدى إلى هزيمته في عدد كبير من المباريات وتراجعه للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكشف تقرير إسباني جديد عن رغبة النجم المصري محمد صلاح في مغادرة ناديه ليفربول الإنجليزي الصيف المقبل وتجربة حظه في مكان آخر، بعدما لعب في الدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسب موقع Todofichajes الإسباني، فإن رغبة محمد صلاح هي التوقيع مع أحد عمالقة الدوري الإسباني سواء ريال مدريد أو برشلونة فيما لا يستبعد كذلك أتلتيكو مدريد من حساباته.

ولفت التقرير إلى حب محمد صلاح للكرة الإسبانية فيما يرى أن انتقاله إلى الدوري الإسباني سيكون هو الخطوة الأفضل في مسيرته خلال الوقت الحالي.

وتابع التقرير الإسباني قائلًا إن النجم المصري سيتم عرضه من قبل وكيله على عمالقة الدوري الإسباني مشيرًا إلى أن خيار الانتقال إلى برشلونة سيكون هو الأكثر تعقيدًا في ظل الوضع المالي للنادي الكتالوني، والذي يعتبر الخيار المفضل لديه لتعزيز خط الهجوم هو التعاقد مع سيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي الإنجليزي.

في المقابل، قد يقدر ريال مدريد فكرة التعاقد مع محمد صلاح في حال فشل التعاقد مع أي من هدفيه الرئيسيين كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، خاصة في حالة رحيل كريم بنزيما عائدًا إلى ليون.

وفي نفس السياق، كشفت تقارير صحفية، عن أن الدولى المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى أخبر إدارة ناديه مؤخرا برغبته فى الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قالت صحيفة ديلى ستار، الإنجليزية، إن محمد صلاح حريص على مغادرة نادى ليفربول الصيف المقبل، وفى الغالب سينتقل لأحد قطبي الكرة العالمية ريال مدريد أو برشلونة حيث يتجه الدولى المصري صوب الدورى الإسبانى.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد هو الأقرب للتعاقد مع محمد صلاح، فى ظل صعوبة ضم كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، وإيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألمانى.

فيما زعمت تقارير أوروبية اليوم الاثنين، أن إدارة ليفربول تفكر في التعاقد مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان في حالة رحيل الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو" نقلا عن نشرة "AS" الإسبانية فإن ليفربول سيكون قادرا على المنافسة ماليا لضم مبابي إذا تم بيع صلاح خلال الصيف المقبل.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟

ads
ads