ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسطورة ليفربول: ماني تجنب الحصول على ركلة جزاء والسبب صلاح

الجمعة 05-03 - 03:15 م
العربية نيوز
فجر النجم الإنجليزي المعتزل مايكل أوين مهاجم ليفربول السابق، مفاجأة بشأن علاقة النجم المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني.

وقال أوين لشبكة ”فوكس سبورتس“ إن ساديو ماني تجنب الحصول على ركلة جزاء، في مباراة ليفربول مع تشيلسي، لأن صلاح هو من سيسددها.

وخلال مباراة ليفربول مع تشيلسي، أمس الخميس، في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي اقتحم ماني منطقة جزاء البلوز في الشوط الأول، وتعرض لاحتكاك من أندرياس كريستينسن، لكنه لم يسقط، وطارد الكرة لكنه فشل في الظفر بها.

وأضاف أوين قائلا: ”لا أصدق أن ماني لم يسقط في هذه اللقطة.. أنا لست منفعلا، إنه فعل هذا الأمر“.

وأكمل أسطورة ليفربول ”أنا فقط أتساءل، وقد يكون هناك القليل من الأفكار الأخرى التي تتسلل إلى رأسي“.

وبحسب أوين فإن التنافس بين صلاح وماني أحد الأسباب الرئيسة لتراجع أداء ليفربول الهجومي الموسم الحالي.

وأوضح بقوله: ”هؤلاء اللاعبون كانوا يذهبون للحصول على الحذاء الذهبي في الموسمين الماضيين، قد يكون نوعًا من النظريات الجامحة، لكنها الطبيعة التنافسية لماني وصلاح، رأيناهما لا يمرران لبعضهما البعض عندما يكون أحدهما في وضع أفضل بكثير للآخر“.

وسجل محمد صلاح 17 هدفا وصنع 3 في 26 مباراة في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، ويتصدر ترتيب هدافي المسابقة، في المقابل سجل ماني 7 أهداف وصنع 4 في 24 مباراة في المسابقة ذاتها.

وسقط ليفربول 1/0 على ملعبه أمام تشيلسي، ليتكبد الريدز الخسارة الخامسة على التوالي على ملعب أنفيلد لأول مرة في تاريخه، والثامنة في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

وهذه الخسارة السادسة لليفربول في آخر 9 مباريات في الدوري الإنجليزي، حصد الريدز حتى الآن 43 نقطة من 27 مباراة ويحتل المركز السابع.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟