ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محافظة الإسكندرية تضبط 3 طن و486 كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي

الخميس 04-03 - 05:16 م
العربية نيوز
الأسكندرية - فيروز حسني
في إطار حرص محافظة الإسكندرية برئاسة اللواء "محمد الشريف" محافظ الإسكندرية على صحة وسلامة المواطنين، شدد المحافظ على جميع الجهات بضرورة الاستمرار في الحملات الرقابية لضبط الأسواق والرقابة على الأغذية من أصل حيواني المعروضة للبيع علي المواطنين وحفاظ علي الصحة العامة للمواطن السكندري والمترددين علي المحافظة.

كما وجه الشريف الشكر لجميع الجهات الرقابية بالمحافظة التي تعمل على ردع المخالفين ومحاسبة كل من تسول له نفسه التلاعب بصحة وسلامة المواطنين.

فقد قامت مديريه الطب البيطري بالإسكندرية برئاسة الدكتور يوسف شباط، بالاشتراك مع هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية و الإدارة العامة لمباحث التموين؛ بشن حملات مكبرة بجميع احياء الإسكندرية وذلك لردع المخالفين وكل من تسول له نفسه المساس بصحة المواطنين.

وقد اسفرت الحملات التي تمت خلال شهر فبراير الماضي عن ضبط مخالفات تقدر بكمية 3طن و486كيلو جرام، وتم تحرير عدد 38 محاضر شرطيا للمخالفين للاشتراطات الصحية بالأقسام المختلفة بناء علي محل الواقعة وذلك لتقديمها للنيابات المختصة للتحقيق وتنفيذ القانون.

ومن الجدير بالذكر؛ انه تم ضبط ما يقرب من 1700 كيلوجرام نتر لحوم مجمده غير صالح للاستخدام الادمي، و888كيلو جرام دواجن، و22 كيلو جرام اسماك، و277كيلو جرام لحوم غير مصنعه، و112كيلو جرام لحوم ضان وماعز من ذبيح خارج المجازر، و98كيلوجرام كبده مجمده منتهيه الصلاحية، و76كيلوجرام لحوم بتلو عجول صغيره يحظر ذبحها صالح وغير صالح للاستهلاك الادمي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟