ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ميار شريف.. أيقونة التنس المصرية

الثلاثاء 02-03 - 02:12 م
ميار شريف ميار شريف


احتل اسم لاعبة التنس المصرية ميار شريف مؤشرات البحث على موقع "جوجل" يوما بعد الآخر على مدار الفترة الأخيرة بسبب إنجازاتها تارة وخسارتها تارة آخرى.

وودعت ميار شريف بطولة قطر المفتوحة عقب خسارتها من اليونانية ماريا ساكاري بمجموعتين دون رد 60، 63 في الدور الرئيسي للبطولة، وتستعد للمشاركة فى بطولة دبى التى تقام خلال الفترة من 8 وحتى 14 مارس الجارى.

وكشفت نجمة التنس ميار شريف عن تنفيذها لنصحية الدولى محمد صلاح، نحم ليفربول الإنجليزى، قبل سفرها بأيام للمشاركة في بطولة دبى 8- 14 مارس.

كان محمد صلاح نصح نجمة مصر في التنس ميار شريف بالتفكير قبل النوم كثيرا في التدريب وينصحها بتطوير العقلية.

وتأمل ميار شريف في تحقيق نتائج جيدة خلال البطولة المقبلة لتحسين ترتيبها العالمى تحتل ميار المركز الـ 114 عالميا، حيث فازت اللاعبة اليونانية في المجموعة الأولى 6\0، وفى المجموعة الثانية 6\3.

وقررت ميار شريف التحضير للبطولة المقبلة بشكل مختلف من أجل علاج الأخطاء التي وقعت فيها مؤخرا وتسببت في خسارتها في استراليا المفتوحة وبطولة قطر الدولية، وتحظى ميار بشعبية كبيرة بعد نجاحها في كتابة تاريخ جديد في عالم التنس.



توفجرت موهبة "ميار" ونجحت في دخول قائمة أفضل 50 لاعبة في العالم بسن الـ 16، ولعبت مباراتها الأولى أمام التشيكية كارولينا بليتشكوفا، المصنفة الرابعة عالميا، في حين أن تصنيفها هو 171 عالميا.

كما تأهلت إلى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2021، وهي أول مصرية تتأهل إلى الجدول الرئيسي لبطولة جراند سلام برصيد 3 انتصارات متتالية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟