ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تصريحات يوسف شعبان في اخر ظهور تليفزيوني: مشهد وفاتي بمسلسل المال والبنون من اروع مشاهدي بالمسلسل

الأحد 28-02 - 06:07 م
العربية نيوز
أمنية بدر
قال الفنان يوسف شعبان ان مسلسل المال والبنون من اروع الاعمال الدرامية وان محمد جلال عبد القوى كان في قمة ابداعه بسيناريو وقصة رائعة ، و المخرج مجدى أبو عميرة كان متمكن من كل مفردات العمل .

وأضاف شعبان في مداخلة هاتفية خلال حلول نجوم وابطال مسلسل المال و البنون ضيوفا على الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة ، ان من اعظم المشاهد التي قدمتها بالمال والبنون مشهد الوفاة انا و الراحل العظيم عبد الله غيث ، و انا مشلول على السرير و هو بيقرأ ليا ايآت المال و البنون ، و انا ببكى ،

وتابع ان شخصيتي وشخصية الراحل عبد الله غيث عكس بعض ، واحد ضميره صاحى امام دينه و وطنه و أولاده و الاخر غيب ضمير تجاه وطنه و عائلته ، و كل ممثل في العمل كان ماسك شخصيته من الأول للأخر ، و كان مجدى أبو عميرة معانا في ادق تفاصيل كل شخصية لانه موهوب .

و أشار يوسف شعبان الى انه كان اى مشهد امام الراحل وحيد سيف لازم يعاد اربع مرات على الأقل من كتر الضحك ، و انا بعتبر كل مشاهدى ماستر سين بمسلسل المال والبنون لانى كنت مركز جدا في الشخصية و كلها بنفسى المستوى و الأداء .

و عقب مجدى أبو عميرة ان الأستاذ يوسف شعبان قال لى انت محدش هيعرف يكلمك بعد كده ، بعد نجاح العمل لان المسلسل في بداية اخراجى .

و عقبت رجاء حسين مازحه ان الأستاذ يوسف شعبان كان دايما يشخط فيا طول المسلسل ما انت كنت مراته في المسلسل .

وقال يوسف شعبان رد على سؤال الليثى هل ممكن نشوف جزء ثالث من المال و البنون ، انا معنديش مشكلة بس القائمين على الإنتاج يوافقو . و جلال عبد القوى قادر انه يعمل الجزء الثالث و مجدى ايضاً قادر و هيبقى حاجة محترمة جداً .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟