ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مصطفى محمد.. بلدوزر تفوق على "صلاح"

الأحد 28-02 - 04:41 م
مصطفى محمد مصطفى محمد

أصبح اللاعب المصري المحترف في صفوف جالاتا سراي التركي بمثابة البلدوزر الذي استطاع غزو تركيا بشكل سريع.

ويقدم مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لفريق غلطة سراي نموذجا جديدا في عالم الاحتراف بالدوريات الأوروبية، وتفوق على صلاح في سباق من نوع خاص.

ورفع مصطفى الدولي المصري البالغ 23 عاما رصيده بقميص غلطة سراي إلى 6 أهداف سجلها خلال 6 مباريات، مقسمة على 5 أهداف في الدوري وهدف واحد في الكأس، ليحقق أفضل انطلاقة بالدوريات الأوروبية.

فيما كانت بداية محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي الحالي، عندما انتقل من المقاولون العرب (المصري) لبازل السويسري بتسجيله هدفين خلال مشاركته في 6 مباريات، منها هدف في الدوري السويسري وآخر بالكأس.

بهذا تفوق مصطفى محمد كصاحب أفضل انطلاقة بالدوريات الأوروبية على صلاح البالغ 28 عاما، ويبقى الجميع بانتظار استمرار تألق الثنائي في مشوارهما الاحترافي بأوروبا.


كما تفوق على عدة نجوم، على رأسهم الإيفواري ديدييه دروجبا، أسطورة كرة القدم الإفريقية ونجم جالطة السابق، بعدما تمكن من إحراز خمسة أهداف في خمس مباريات.

وأصبح مصطفى محمد ثاني أسرع لاعب يتمكن من إحراز خمسة أهداف في أول خمس مباريات، مُقارنةٍ بـ دروجبا الذي احتاج لـ 9 مباريات من أجل ذلك، كما هو الحال مع رادميل فالكاو، زميله الحالي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟