ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

لما تعرف أنا مين كلمني.. قصة سميرة عبدالعزيز والمذيع الشاب

الأربعاء 24-02 - 01:53 م
العربية نيوز

تصدرت واقعة الفنانة سميرة عبدالعزيز وأحد المذيعين الشباب صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة.

وظهر المذيع الشاب في فيديو منتشر وهو يجهل الفنانة فيقول لها "عرفينا بحضرتك"، فترد: "لما تعرف أنا مين تعالى إعمل معايا حوار".

وقالت سميرة عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية: ”الموقف ده من 3 سنين، وحقيقي مستغربة جدا لنشره في هذا التوقيت تحديدا، ففي مشاركتي بمهرجان القاهرة السينمائي، طلب مني المراسل لقاء وبالفعل وافقت وخلال محاورته تفاجأت بسؤاله لي وبيقولي اسمك إيه قولتله لما تعرف اسمي ابقى تعالى اعمل حوار“.

وأضافت: ”أنا أتوقع أنه شخص عديم الخبرة، أنا حقيقي معرفش ميكروفون إيه اللي مسكه في ايده مشفتش تبع إيه و مينفعش شخص يعمل حوار مع حد ميكونش على الأقل عنده خلفيه عنه، أنا أول مرة أتحط في موقف زي كده وآخر مرة إن شاء الله.. أنا بقالي 3 سنين مروحتش مهرجان وأنا بخير الحمد لله“.

وقدّمت الصفحة الرسمية من قبل الشركة Youth Production إعتذارا للفنانة قائلة: "نأسف للفنانة المحترمة القديرة سميرة عبد العزيز بشأن الفيديو المتداول على صفحات السوشيال ميديا الذي تسبب في إحرجنا وإحراج إدارة شركتنا".

وتابعت: "وهذا الفيديو تم تصويره بمهرجان الإسكندرية منذ 3 سنوات من إحدي المتدربين لدينا وتم إيقافه من وقتها بسبب هذا الموقف وفوجئنا اليوم بنشره على حسابه الشخصي دون علمنا ونكرر اعتذارنا لها".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تؤيد تغليظ عقوبة التحرش بعد واقعة المعادي لتصل للإعدام؟