ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسباب كره الرجال من صفات بعض السيدات

الإثنين 22-02 - 05:04 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
العربية نيوز
يكره الرجال بشدة النساء المتعلقات ويسعون إلى الابتعاد عنهن قدر الإمكان، وهي ليست مفاجأة، ولكن الرجال يميلون إلى التركيز على النساء المستقلات، وعلى عكس الاعتقاد بأن الرجال يريدون أن يكونوا مدراء أو مسئولين في المنزل، وما يريدونه هو مشاركة المنزل مع شخص يمكنه دعم العلاقة والمساهمة فيها بكل طريقة ممكنة.

كيف يمكن لمشاعر المرأة أن تزيد من فرصة ظهور التجاعيد

وعادة ما يكره الرجال الاضطرار إلى تخمين سبب غضب أو إحباط المرأة، حتى لو بدت الأمور واضحة، فإنهم يفضلون إجراء محادثة مفتوحة وصادقة مع شركائهم، والتواصل الشفاف للعمل بشكل صحيح دون أي سوء فهم.

كما يحب الرجال أن يشعروا بالحاجة والتقدير، وكل ما يحتاجه الرجال في بعض الأحيان هو إظهار الحب، وذلك بحسب ما ذكر موقع "تايمز أوف إنديا".

كما يكره الرجال المرأة المهملة والمتزمرة، وهذا النوع من النساء لا يبدين اهتمامًا بمظهرهن، فهناك من السيدات من يقمن من فراشهن والذهاب إلى العمل، والمرأة وأناقتها يلعبان دوراً أساسياً في لفت انتباه الرجل وتعلقه بها.

كما يكرة الرجال التذمر والشكوى وصبر الرجل ينفذ مع مرور الوقت، فهذا النوع من النساء لا يلتفتن للإيجابيات بقدر ما يستهويهن الحديث عن السلبيات والمشاكل.

كما يكرة الرجال المرأة النرجسية التي تظن أنها أكثر ذكاء من الرجل، والقيام بانتقاد كل الجوانب المتعلقة بالشخصية، والتظاهر فإنها تفهم أكثر من الرجل في مختلف الأمور.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟