ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مبلغ ضخم.. شرط انتقال نجم بروسيا دورتموند لإنجلترا

الأحد 21-02 - 03:48 م
العربية نيوز
كشفت تقارير صحفية أن إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى أخطر كل من أندية  مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي بشروط المادية قبل التفاوض مع إدارة ناديه تمهيدا للتعاقد مع أحدهم فى فترة انتقالات الصيف.

ويسعى كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وريال مدريد للتعاقد مع هالاند، 20 عامًا الذي سجل 25 هدفًا في 24 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

وقالت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن هالاند يريد عقدا بقيمة 78 مليون جنيه إسترليني على مدى خمس سنوات براتب قيمته 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.


وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من وجود بند فى عقد هالاند مع بوروسيا دورتموند ينص على شراء شامل بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني في عقد اللاعب إلا أنه لا يمكن تفعيله قبل صيف 2022.

 

ويحصل هالاند على راتب قدره 8 مليون يورو من جانب فريقه بوروسيا دورتموند، وهذا المبلغ يعتبر مناسبا بشكل كبير لنادي ريال مدريد، الذي يضع في اعتباره حصول اللاعب على مبلغ أكبر في حال إتمام الصفقة.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن هالاند أصبح أسرع لاعب يسجل 10 أهداف مع فريق واحد فى دورى أبطال أوروبا وذلك خلال 7 مباريات مع بوروسيا دورتموند، متخطيا رقم الهداف الهولندى السابق روى ماكاى مع بايرن ميونخ فى 10 مباريات خلال موسم 2003 - 2004. 

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟