ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رحلة جنات السيسي إلى الانتحار.. السبب الانفصال عن زوجها السوري.. والأدوات أقراص علاج وكاميرا هاتف محمول

الإثنين 15-02 - 02:05 م
العربية نيوز


في بث مباشر، حاولت جنات السيسي، الفتاة المعروفة على تطبيق تيك توك، الانتحار خلال الأيام الأخيرة إلا أن أحدهم تمكن من الدخول إلى شقتها وإنقاذها دون أن تستطع تنفيذ هدفها.

كيف حاولت الفتاة الانتحار؟
وقامت فتاة التيك توك  الشهيرة "جنات"، بمحاولة الانتحار بعد بتناولها كمية كبيرة من العقاقير المخدرة، داخل شقتها بمساكن شيراتون، بمصر الجديدة،  ووثقت لحظة قيامها بذلك في مقطع فيديو بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وبررت ذلك بسبب مشكلات بينها وبين زوجها رجل أعمال سوري الجنسية، وتمكن عدد من جيرانها من الوصول لها ونقلها للمستشفى لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

القبض على جنات السيسي
 وساهم التدخل السريع من قبل بعض الأشخاص في إنقاذ حياتها، ونقلها للمستشفى على الفور لتلقي العلاج، قبل أن تقوم السلطات بالقبض عليها.


وطالب محاميها عاصم قنديل، بإخلاء سبيلها لمرورها بحالة نفسية سيئة أدت لارتكابها تلك الواقعة، وبالفعل قررت النيابة العامة اليوم الإثنين، إخلاء سبيل جنات السيسي بكفالة 500 جنيه، بعد مواجهتها بالمقطع الذي اعترفت بالمسؤولية عنه.


أسباب انتحار جنات السيسي
وكشفت نيابة النزهة، اليوم الاثنين، عن أقوال فتاة "التيك توك" جنات السيسي، والتي ظهرت في بث مباشر تقدم على الانتحار، وأكدت أنها أقدمت على فعل الانتحار بسبب بعد زوجها عنها وحتى يشعر بالندم عن انفصاله عنها ويرجع إليها وكل ذلك بسبب حبها لزوجها.


وبالتحري وجمع المعلومات تبين أن سبب إقدامها على الانتحار يرجع إلى وجود مشكلات بينها وبين زوجها رجل الأعمال السوري الجنسية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟

ads
ads