ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هابي فلانتين.. مفاجآت بشأن إحتفالات المصريين بعيد الحب.. وصدمة عن حجم الانفاقات

الأحد 14-02 - 02:36 م
العربية نيوز

كأي دولة في العالم، يحتفل الشعب المصري بعيد الحب خلال الساعات الحالية على طريقته الخاصة، وذلك من خلال نشر المحبة بين المواطنين وتبادل الهدايا بين الأحبة.

توزيع ورود على دار مسنين
فعلى سبيل المثال، نظم مجلس الشباب المصري بمحافظة بورسعيد، زيارة لدار مسنين مدينة بورفؤاد، للاحتفال بعيد الحب مع نزلاء الدار.

وقدم أعضاء المجلس الورود لنزلاء الدار، وتبادلوا معهم أطراف الحديث في ظل أجواء من المرح والسعادة التي ارتسمت على وجوه النزلاء، والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة.

احتفالات بمطار القاهرة
كما احتفلت مصر للطيران بعيد الحب مع المسافرين، اليوم الأحد، بمبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي.

حيث قدم فريق العمل بمصر للطيران الهدايا التذكارية وكروت التهنئة للمسافرين وسط التزام بكافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بالإضافة إلى إضفاء مظاهر المناسبة في استراحات السفر وعلي متن الطائرات.

رسائل المشاهير على السوشيال ميديا
ولجأ المشاهير إلى صفحات السوشيال ميديا من أجل تبادل التهاني المختلفة بينهم وبين احبتهمم من خلال تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي.

انفاقات المصريين على الهدايا
وزاد إنفاق المستهلكين في مصر على الهدايا والتجارب بنسبة 718% خلال عيد الحب مقارنة بعشر سنوات مضت، بحسب تقرير لماستركارد أعلنته اليوم الأحد.

وقالت الشركة إن مؤشر ماستركارد السنوي للحب كشف عن زيادة غير مسبوقة في التسوق في فترة عيد الحب، مع زيادة إنفاق المتسوقين بنسبة 836% خلال العقد الماضي.

وقال التقرير إن الإنفاق زاد في مصر على الهدايا التقليدية والنزهات الخارجية خلال العقد الماضي، فعلى سبيل المثال زاد الإنفاق على الزهور بنسبة 3409% وعلى المجوهرات بنسبة 1418% والمطاعم 294%.


وذكر التقرير أن التسوق عبر الإنترنت سجل نموًا مطردًا على مدار العقد الماضي ليصل أعلى مستوياته على الإطلاق-مع زيادة بنسبة 1134% في معاملات الشراء عبر الإنترنت في فترة عيد الحب على مدار السنوات العشر الماضية.

وقال: "يبدو بأن الكثيرين سيتسوقون عبر الإنترنت لشراء الهدايا هذا العام، بينما سيعبّر البعض عن حبهم للمنتجات المحلية عبر شراء باقات الزهور والهدايا من الشركات المجاورة".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟

ads
ads