ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ناريمان عبود.. راقصة سقطت أمام كورونا

الأحد 14-02 - 01:29 م
العربية نيوز


توفيت الراقصة اللبنانية، ناريمان عبود، زوجة الفنان اللبناني، وسام الأمير، يوم أمس السبت، بعد معاناة جراء الإصابة بفيروس كورونا.

ونعاها زوجها الملحن، وسام الأمير، بكلمات مؤثرة عبر صفحته في "تويتر"، ناشرا صورة للراحلة، وقال: "يا أوفى زوجة وأحن أم، يا رمز التضحية والوفاء، يا من ملكت قلوب الأحبة والأهل والأصدقاء..لقد كنت معي وحولي في كل مكان، شامخة كشجر النخيل، فإلى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية..ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة، إذا صار أغلى الناس رفات...الله يرحمك يا أميرة".

وناريمان عبود لمع نجمها في الرقص الشرقي خلال ثمانينيات القرن الماضي، وهي زوجة الملحن والشاعر اللبناني وسام الأمير الذي لحن لكبار مشاهير الغناء العربي، بينهم نجوى كرم، وملحم زين، وعاصي الحلاني.

يصل عدد متابعي حسابها الرسمي على إنستجرام إلى 126 ألف متابع، وتمتلك قناة خاصة على يوتيوب لتعليم الرقص الشرقي، يتابعها إلى 448 حسابا.

كانت حريصة على نشر فيديوهات عبر حسابها الرسمي على إنستجرام لتعليم الرقص الشرقي، كما ظهرت في العديد من صورها بإطلالات محتشمة عبر تطبيق إنستجرام.

 وحثّت متابعيها في يوليو الماضي على الوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث ظهرت مرتدية كمامة لامعة ملونة، وأرفقت على صورتها تعليقا باللغة الإنجليزية: «ابقوا آمنين».

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟