ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

القصة الكاملة لمقتل صاحب محل مشويات بالجيزة.. الإتاوات أبرز أسباب الواقعة.. وتحركات هامة النيابة العامة

الثلاثاء 09-02 - 02:31 م
العربية نيوز


صدم الرأي العام خلال الساعات الأخيرة بمقتل صاحب محل مشويات، مما أثار الرعب بين المواطنين بسبب ما انتشر بشأن تلك الواقعة.

القتل نتيجة للمشاجرة
وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في واقعة مقتل صاحب محل مشويات داخل مزرعته في مدينة 6 أكتوبر، أن الخفراء الأربعة المتهمين بقتله نشبت بينهم مشاجرة؛ بسبب النزاع على تولى حراسة المزرعة الخاصة بالمجنى عليه وخلال اشتباكين دخل المجنى عليه للفض بينهم، فأصيب بطلقة في الرأس أدت إلى مقتله في الحال.

وتوصلت التحريات إلى أن الضحية يمتلك محل مشويات بمنطقة فيصل في الجيزة، وأنه ليس صاحب مطعم شهير بمنطقة روض الفرج بالقاهرة، ويكثف رجال المباحث التحريات اللازمة حول الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في حادث مقتل صاحب مزرعة بمدينة 6 أكتوبر، أن خلافا نشب بين المجني عليه و4 خفراء "خاص"، دفعهم لإطلاق النار عليه، ما أسفر عن مقتله، وتبين لرجال المباحث أن طلقة أصابت الضحية بالرأس أنهت حياته.

الإتاوة.. سر قتل صاحب المحل
وفي الساعات الأخيرة، استمعت النيابة العامة لأقوال عدد من شهود العيان مؤكدين أن صاحب محل مشويات "الفقير" رفص حراسة المتهمين للمزرعة المملوكة له، مقابل حصولهم على مبلغ مالي "إتاوة"، وكشفت أقوالهم تفاصيل الخلاف الذى نشب بين الطرفين قبل عدة أيام من ارتكابهم الجريمة.


قرارات هامة النيابة العامة
وتسلمت النيابة نتائج تفريغ لبعض كاميرات المراقبة المثبت بمحيط المزرعة التى شهدت الجريمة، وتنتظر تفريغ باقى الكاميرات لاستكمال التحقيقات، وإرفاق نتائج التفريغ بمفل التحقيقات فى القضية.

وأرسلت النيابة العامة المقذوف النارى الذى تم استخراجه من جثمان المجني عليه فضلًأ عن بقايا فوارغ الطلقات التى تم جمعها من مسرح الجريمة، للمعمل الجنائى لفحصه، وكتابة تقرير وافً عنه يتضمن نوعية المقذوف والسلاح المستخدم فى الجريمة.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟

ads
ads