ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مفاجآت عن مسلسل لؤلؤ.. أسعار حقائب مي عمر "خرافية".. وهذه هي صاحبة الصوت الحقيقي

الإثنين 08-02 - 01:59 م
العربية نيوز



شمل مسلسل لؤلؤ الذي تصدر مؤشرات موقع "جوجل" عدد من المفاجآت الغريبة التي صدمت الجمهور منذ إذاعة المسلسل حتى الآن.


قصة مسلسل لؤلؤ الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عُمر تحكي عن قصة صعود فتاة وُلدت لأب وأم فقيرين وتربت في أحد الملاجئ حتى كبرت وبدأت تشق طريقها نحو الغناء اعتمادا على حضورها اللافت وعذوبة صوتها.

المسلسل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم احمد زاهر ونيرمين الفقي وإدوارد ونجلاء بدر ومحمد الشرنوبي، فضلا عن ظهور أكرم حسني في الحلقات الماضية في دور مؤلف وملحن بطريقة كوميدية.


حقائب مي عمر
وشمل المسلسل استخدام مي عمر لعدد من الحقائب الفاخرة في المسلسل وهي كالآتي: حقيبة Gucci بطباعة GG شعار الدار، ويدها من البامبو، ويصل سعرها إلى 2736 دولار أمريكي، وحقيبة صغيرة من دار أزياءsaint laurent ‎ سوداء مستطيلة، يصل سعرها إلى 639 دولارا.


وكذلك حقيبة صغيرة من دار أزياء Dolce & Gabbana مزينة بالحرفين الأولين من اسم الدار باللون الذهبي، ويصل سعرها إلى 1881 دولار، وحقيبة Chanel الكلاسيكية الشهيرة Classic Double Flap Bag، ويتراوح سعرها بين 18 ألف إلى 20 ألف دولار.

بجانب حقيبة برتقالية من دار أزياء Hermes من طراز Birkin 35، ويصل سعرها إلى 13 ألف و500 يورو، وحقيبة Valentino Garavani Rose الجديدة باللون الأسود، ويصل سعرها إلى 2500 يورو.



صاحبة الصوت الأصلي
وتقدم مي عمر عدد من الاغاني داخل المسلسل وليس بصوتها، وصاحبة الصوت الأصلي، هي مطربة شابة تُدعى نور عبدالسلام.


وتدعى نور عبدالسلام وهي في العشرينيات من عمرها، وتعزف على بعض الآلات الموسيقية، وبدأت الغناء في عمرها الـ 18، خلال فريق الكورال في حفل الفنان مدحت صالح، كما درست بكلية تربية موسيقية.


لديها أكثر من 60 ألف متابع عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وتشارك بالعديد من مقاطع الفيديو التي تحي فيها بعض السهرات والحفلات. 




أبرز مشاهد المسلسل
ولعل أبرز مشاهد المسلسل كانت اغتصاب لؤلؤ التي تجسد دورها مي عز الدين من بدر الذي يقوم بدوره محمد الشرنوبي.

وعلّق الفنان محمد الشرنوبي على مشهد اغتصابه "لؤلؤ" التي تجسدها الفنانة مي عمر، في الحلقة الـ30 من مسلسل "لؤلؤ" الذي حقق نجاحا عبر السوشيال ميديا وموقع "يوتيوب".


ونشر "الشرنوبي" صورة من المشهد، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلّق: "غلطة وندمان عليها".

ورد الفنان أحمد زاهر الذي يجسد دور "زوج لؤلؤ": "لا الكلام ده تضحك بيه على حد غيري يا بودا، مش هتهرب من عقاب طارق نصار، العقاب جاي يا بودا".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟

ads
ads