ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

3 مؤشرات تكشف حقائق مذهلة.. هل يستطيع الأهلي عبور بايرن ميونيخ بمونديال الأندية؟.. مفاجآت بشأن المباراة المرتقبة

الأحد 07-02 - 11:08 ص
العربية نيوز

كشف عدد من المختصين عدة مفاجآت عن المباراة المنتظرة بين الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقرر إقامتها غدا الإثنين على أرض قطر.

وتقرر ارتداء الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء أمام بايرن ميونخ، الذي سيرتدي القميص الأبيض، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح اليوم الأحد داخل مقر إقامة البعثة.

ويرتدي حارس مرمى الأهلي الطاقم الأصفر كاملًا، في حين يرتدي حارس بايرن ميونيخ اللون الأزرق كاملًا.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على موعد الوصول إلى المباراة قبل انطلاقها بساعة و40 دقيقة، بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.


المباراة متساوية الطرفين
وقال مايكل كروجر المدير الفني الأسبق للمقاولون العرب إن المباراة المرتقبة بين الأهلي وبايرن ميونخ ستكون متساوية بين الطرفين في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف كروجر أن بايرن يعتمد على الدفاع من العمق والإجهاد يسيطر عليهم حاليا، بسبب خوضه مباريات قوية في الفترة الأخيرة وعدد ساعات سفره للدوحة قد تؤثؤ عليه سلبا.

ونوه كروجر أن مباراة بايرن بالنسبة للأهلي مهمة وصعبة ولن تكون سهلة لبطل أفريقيا، وختم كروجر أن بايرن ميونخ فاز بالثلاثية العام الماضي ولم يحصل على راحة ولكن الأداء تراجع.


الأهلي نفس مستوى بايرن ميونيخ
كما علّق راينر هولمان المدير الفني الأسبق للأهلي، عن مواجهة القلعة الحمراء المقبلة أمام بايرن ميونخ، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وقال هولمان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "الأهلي الأفضل في إفريقيا، وأرى أنه يعادل نفس مستوى بايرن ميونخ في أوروبا، هناك فوارق بالتأكيد، لكن الفريق الألماني لا يلعب بشكل طيب، ولديه مشكلات كبيرة في الدفاع وخط الوسط".

وأردف: "هجوم البايرن قوي جدًا، وعلى المدرب بيتسو موسيماني أن يغلق المساحات أمام روبرت ليفاندوفسكي، ولابد أيضًا من اللعب على الهجمات المرتدة".

وبشأن الفارق بين الأهلي والزمالك خلال فترة تدريبه للفريقين، قال: "في الوقت الذي كنت أدرب فيه الأهلي كان قويًا جدا كمنظومة، وفي الوقت الحالي الأمر لم يختلف كثيرًا".

واختتم: "الزمالك كان يعاني من بعض المشكلات الإدارية والفنية، ولكني أعتقد أنها انتهت، أنا لا أتابع حاليًا، ولكن الأساس هو أن الأهلي جيد جدًا على المستوى الإداري بشكل عام".

الأهلي يستطيع خلق المفاجأة
ووصف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم - فيفيا FIFA مباراة الأهلي وبايرن ميونخ فى تقريره الذى أورده بعنوان: « الأهلي يتحدى العملاق البافاري » بأن « الأهلي المنتشي بالفوز على الدحيل مستعد لخلق المفاجأة »

وأوضح التقرير عن المباراة التى تجمع بين بايرن ميونخ بطل أوروبا والأهلي المصري بطل أفريقيا بغياب الثنائي ليون جوريتسكا وخافي ماتينيز بسبب فيروس كورونا وأيضًا إصابة الحارس أليكسندر نوبل فى الكاحل وهم من لاعبي فريق بايرن ميونيخ .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟

ads
ads