ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسرار قصة حب هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.. بدأت بمكالمة

الثلاثاء 26-01 - 02:31 م
هنادي مهنا وأحمد هنادي مهنا وأحمد خالد صالح




تصدر اسم الفنانة هنادي مهنا مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعدما انكشفت أسرار عن علاقتها بأحمد خالد صالح.

وأشادت الفنانة هنادي مهنا بقدرات زوجها، الفنان أحمد خالد صالح كممثل، وقالت إنها تخاف من التمثيل أمامه.

واستعاد الزوجان، خلال استضافتهما في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc، قصة أول مشهد جمع بينهما، في مسلسل "الفتوة"، المشهد الذي يعترف فيه "الشيخ مبروك" لـ"شكر" بحبه بعد معاناة طويلة.

وقالت هنادي مهنا عن المشهد: "أول مشهد نصوره مع بعض، وأول مشهد في اليوم، وأول يوم لي في التصوير. لا أعرف أحدا من الموجودين، إلا البعض من مسلسلات قديمة، وأول مرة أمثل مع أحمد، وهو ممثل مرعب."

وكشفت الفنانة الشابة هنادي مهنا، كواليس زواجها من الفنان أحمد خالد صالح، وسر مكالمة الـ4 ساعات التي انتهت بالارتباط.

وقالت هنادي مهنا: "كنت في البلاتوه بنصور مسلسل وأحمد خالد صالح في بلاتوه آخر بيصور فيلم ووقتها تواصلنا تليفونيا 4 ساعات وحسينا بحاجة مميزة ومختلفة في المكالمة قربتنا عاطفيا من بعض، وبقى عندي رغبة في التواصل معاه كل يوم".

وأضافت: "في أحد الأيام كانت عندي مشكلة في عيني وكلمت أحمد خالد صالح وقلت له عيني بتوجعني أعمل إيه فقالي ضعي فيها عسل وامسحي عليها بمياه دافئة، ولما حطيت العسل الأبيض في عيني اتوجعت وجع صعب جدا وفي اللحظة دي كرهت أسمع اسمه وقلت أنا إزاي عرفت بني آدم زي ده، لأن حصل إحمرار ووجع في عيني، وقلت له: عيني وجعتني أكتر ومنك لله".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟