ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كأس العالم لكرة اليد.. هذا ما ينتظر الفراعنة الدور المقبل

الإثنين 25-01 - 03:43 م
منتخب مصر لكرة اليد منتخب مصر لكرة اليد


بعد ان تخطى منتخب مصر لكرة اليد دور المجموعات في البطولة التي تقام على أرض مصر، بدأ الفراعنة في التفكير في طريقة تخطي دور الثمانية.

وتأكدت مواجهة مصر للدنمارك صاحبة المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط بفضل تفوقها على أقرب منافسيها الأرجنتين بالمواجهات المباشرة.



وتقام مباراة منتخب مصر أمام الدنمارك يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات دور الـ8 من المسابقة العالمية.


ويذكر أن مصر تستضيف بطولة العالم لكرة اليد في الفترة من 13-31 يناير الجاري، بمشاركة 32 منتخب من كافة أنحاء العالم، وتقام البطولة على أربع صالات هم: صالة استاد القاهرة الدولي، استاد برج العرب، استاد العاصمة الإدارية الجديدة، استاد حسن مصطفى بمدينة 6 اكتوبر.

وقال الدكتور عفت رشاد رئيس لجنة المدربين بالاتحاد العربى والمصرى لكرة اليد، إنه سعيدا لتأهل منتخب مصر لدور الثمانية ببطولة العالم لكرة اليد بعد التعادل مع منتخب سلوفينيا، مضيفا خلال مداخلة هاتفية فى برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، أن منتخب مصر في الشوط الأول قدم اداءً ليس جيدا ولكن مع بداية شوط المباراة الثاني تغير الوضوع وقدم منتخب مصر أداءً أفضل بكثير.

 

وتابع رشاد حول فرص مصر في البطولة، قائلا: منتخب مصر لكرة اليد لديه لاعبين جيدين والمباراة المقبلة مع منتخب الدنمارك معركة فاصلة لمصر في بطولة العالم والتي ستقام الأربعاء المقبل. 

 

َوقال رشاد إن مباراة منتخبي مصر والدنمارك نهائي مبكر، مشيرا أن فوز مصر على الدنمارك وارد وليس أمرا بعيدا عن التحقيق وعلى المنتخب تحقيق الفوز. 

 

وحول رؤيته لفرص المنتخب في هزيمة الدنمارك، قال رئيس لجنة المدربين بالاتحاد العربي والمصري لكرة اليد، إن نسب المنتخبات هي 50٪ لمصر و 50٪ للدنمارك، وفرص مصر في المباريات التي تلي مباراة الدنمارك تصل 80٪ لتحقيق البطولة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟