ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رسمياً.. إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسي

الإثنين 25-01 - 02:41 م
فرانك لامبارد فرانك لامبارد
أعلن تشيلسي الإنجليزي إقالة فرانك لامبارد المدير الفنى للبلوز من منصبه، بسبب سوء النتائج التى يحققها النادى الندني خلال الفترة الأخيرة، وكشف تشيلسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" إقالة لامبارد من تدريب النادى رغم امتداد عقده حتى يونيو 2022.

وقال تشيلسي في بيان له على الموقع الرسمي، "كان هذا قرارًا صعبًا للغاية، ولم يتخذه المالك والمجلس باستخفاف" .أضاف بيان النادى اللندنى، "نحن ممتنون لفرانك لما حققه فى وقته كمدرب رئيسي للنادي. ومع ذلك فإن النتائج والأداء الأخير لم يلب توقعات النادى، ما ترك النادي فى منتصف الترتيب دون أي مسار واضح للتحسين المستمر".

وأضاف، "لا يمكن أن يكون هناك وقت مناسب للتخلي عن أحد أسطورة النادي مثل فرانك، ولكن بعد مداولات ودراسة مطولة، تقرر أن التغيير مطلوب الآن لمنح النادى الوقت لتحسين الأداء والنتائج هذا الموسم".
من جهته، قال رومان إبراموفيتش مالك تشيلسي في تصريحات تعليقاً على إقالة لامبارد، " "كان هذا قرارًا صعبًا للغاية بالنسبة للنادي ، لأسباب ليس أقلها أن لدي علاقة شخصية ممتازة مع فرانك وأنا أكن له أقصى درجات الاحترام".

وأضاف، "إنه رجل يتمتع بقدر كبير من النزاهة ويتمتع بأعلى أخلاقيات العمل. ومع ذلك ، فى ظل الظروف الحالية نعتقد أنه من الأفضل تغيير المديرين.

وتابع، "بالنيابة عن الجميع فى النادي ومجلس الإدارة وشخصيًا، أود أن أشكر فرانك على عمله كمدرب رئيسي وأتمنى له كل النجاح في المستقبل، إنه رمز مهم لهذا النادي العظيم ولا يزال مكانته هنا غير منقوصة. سيكون دائما موضع ترحيب حار مرة أخرى في ستامفورد بريدج ".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟