ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مصرع سائق وإصابة نجله واخر فى حادث تصادم بطريق المنصورة جمصة

الخميس 14-01 - 03:14 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
الدقهلية - دينا رمزي
لقي سائق تروسيكل مصرعه وأصيب اثنين آخرين فى حادث تصادم سيارة رفع نقل مع تروسيكل على طريق المنصورة جمصة ،
تلقي اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية ، بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة، بوجود حادث تصادم ومتوفى ومصابان على طريق ( المنصورة / جمصة ) أمام قرية " شرنقاش " دائرة المركز .

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كلا من السيارة رقم ( در ۲۳۶۳ بيك أب ) قيادة المدعو ضياء على رمضان حسانين 36 سنة سائق ، ومقيم قرية " أبو هلالی" دائرة مركز بلقاس، بإتجاه جمصه ، التروسيكل رقم ( د م ل 2317 ) قيادة المدعو احسن السعيد على الصياد 30 سنة عامل، ومقيم قرية " الروضة" دائرة المركز بذات الإتجاه .

وتبين ان سبب الحادث انحراف قائد التروسيكل، أمام السيارة مما ادى الى اصطدام السيارة به من الخلف . نجم عن ذلك وفاة قاند التروسيكل ، وإصابة كلا من قائد السيارة، بكسر بالذراع الأيمن وجروح بالوجه ، وتم نقله الى مستشفى بلقاس المركزي، مرافق قائد التروسيكل ( نجله ) السعيد حسن السعيد على الصياد 11 سنة تلميذ ، ومقيم بذات القرية .. ہجرح تهتگی بالساق اليمني وتم نقل جثمان المتوفي والمصاب الثاني الى مستشفى الطوارىء بالمنصورة . بسؤال قائد السيارة ، أيد مضمون الفحص . لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالمكان . تحرر عن ذلك المحضر رقم 739 لسنة 2020 جنح مركز طلخا ، وجاري إستكمال الفحص والعرض على النيابة العامة .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟