ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مدير قنوات مطربي المهرجانات يوضح حقيقة حصول شاكوش وحمو بيكا ومحمد رمضان على مكاسب خيالية

الأربعاء 13-01 - 07:07 م
العربية نيوز
احمد بدر
فجر طارق أسامة الشهير بزيزو أر سي سي، مدير قنوات الفنانين ومالك حقوق الطبع و النشر لمعظم أغاني المهرجانات علي موقع يوتيوب، مفاجأة بشأن أرباح مطربي المهرجانات على موقع الفيديوهات الأشهر في العالم.

وقال زيزو في تصريحات صحفية، أن الفنانين لا يحصلون علي مبالغ كبيرة وخياليه كما يتخيل البعض بفعل مشاهدات قنواتهم بموقع يوتيوب، وإن الأمر الآن أصبح معقداً بسبب أن معظم أغاني المهرجانات بها ألحان مسروقة وهذا يؤثر علي الأرباح نتيجة أن مالك اللحن يخاطب البارتنر الذي يملك حقوقه بأخذ الأرباح.

وأضاف زيزو ار سي سي: مثلاً مهرجان بنت الجيران لحسن شاكوش و عمر كمال أرباحه بالكامل ذهبت لنجوم ريكورد وهي الجهه المنتجة لأغنية حاجة مستخبيه للفنان محمد حماقي التي تم إستخدام لحنها في مهرجان بنت الجيران، وبالتالي لم يستفيد شاكوش أو عمر كمال بأرباح الاغنية إلا المالك الأصلي لحقوق الطبع و النشر وهي نجوم ريكورد .

وتعاون زيزو أر سي سي مع العديد من النجوم وخاصة في عالم الأغاني حيث تعاون مع كلا من حسن شاكوش، و رضا البحراوي، و ابو ليلة، و زيزو النوبي، و حسن البرنس، ومطربي المهرجانات فيجو، وفيفتي، والدخلاوية، و عمرو الجزار، و ريشا كوستا، و سماره، و أدهم نابلسي، واخرين.


جدير بالذكر إن طارق الشهير بزيزو ار سي سي حصل علي جوائز دروع يوتيوب الدرع الفضي النسخة القديمة و 6 دروع فضية من النسخه الجديدة و 2 درع ذهبي و كونه مصنف أنه الشخصية رقم 23 في مصر تحصل علي الدرع الذهبي .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟