ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حكاية زيادة راتب حسام البدري.. مفاجآت غير متوقعة

الأربعاء 13-01 - 02:14 م
حسام البدري حسام البدري
أعلنت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، زيادة راتب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، 10% بناء على العقد المبرم مع مجلس الجبلاية، وبأثر رجعى بداية من شهر سبتمبر الماضى بعد الجلسة التى عقدها البدرى مع أعضاء اللجنة مؤخرا بمقر الجبلاية.

ويحصل حسام البدرى على 750 ألف جنيه شهريا، وينص عقده على زيادته سنويا بنسبة 10% وكان من المفترض أن يزيد راتبه بداية من سبتمبر الماضى إلا أن اللجنة الخماسية السابقة برئاسة عمرو الجناينى كانت قد تحفظت على هذا الأمر وتم تجميده قبل أن توافق اللجنة الحالية على زيادة راتب البدري.

وكانت اللجنة الخماسية التي كانت تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، أصرت على رفضها وبالإجماع زيادة نسبة راتب حسام البدري 10%.

وجاء رفض اللجنة نظراً لخوض البدري مبارتين رسميتين فقط مع منتخب مصر وكانت النتائج غير مرضية بالنسبة للفراعنة وجماهير الكرة المصرية خاصه وأنه تعادل بنتيجة 1 – 1 في مباراته ضد نظيره الكيني في أولى جولات تصفيات أمم إفريقيا، وتعادل سلبيا مع منتخب جزر القمر في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية.

واللجنة الخماسية رأت أن البدري لا يستحق زيادة في راتبه خاصة وأنه كان هناك غضب جماهيري ضده في ظل النتائج غير المرضية التي حققها خلال قيادته للفراعنة.

كما استندت اللجنة في رفضها إلى تواجد حسام البدري مع اسرته في كندا وذلك بعد توقف النشاط الكروي في العالم نظراً لجائحة كورونا، فضلاًعن أنه لم يخض أي مباراة ودية بالأجندة الدولية في شهر مارس الماضي.

وتولى حسام البدري ،تدريب منتخب مصر بعد رحيل المدرب المكسيكي خافيير أجيري عن تدريب الفراعنة عقب الإخفاق في النسخة الماضية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي استضافتها مصر.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟