ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

العشق الممنوع| أسرار عن علاقة "مراسلون بلا حدود" والإخوان.. هكذا تدعم تطرف الجماعة تحت ستار حقوق الإنسان

الأربعاء 06-01 - 05:31 م
العربية نيوز
محمد الشيمي
حالة من العشق الذي يصنف تحت بند "الممنوع" يجمع منظمة مراسلون بلا حدود وجماعة الإخوان، وذلك من أجل بث الأخبار الكاذبة عن الدولة المصرية في محاولة للجماعة لإرباك المشهد الداخلي بالبلاد، ومن ثم العمل على تحقيق مخططتها الخبيثة.

آخر أكاذيب منظمة مراسلون بلا حدود
وآخر الأكاذيب التي نشرتها المنظمة عن البلاد عندما إدعت منح مدينة باريس 3 صحفيين مصريين وهم علاء عبد الفتاح وإسراء عبد الفتاح وسلافة مجدي، صفة "المواطنة الشرفية"، وهو غير موجود بالواقع لكنه مجرد أكاذيب تروجها جماعة الإخوان.

وخير دليل أن الخبر ما هو إلا مجرد شائعة يروجها الإخوان، أن المنظمة قامت بنشر الخبر عبر موقعها وقامت قنوات الإخوان الإرهابية بنقله .

كيف تخدم المنظمة جماعة الإخوان؟
و منظمة مراسلون بلاحدود في باريس، اعتادت تسخير، صفحاتها لنشر تقارير مزيفة عن الأوضاع في البلاد، ومهاجمتها لخدمة التنظيم الإخواني، حيث تأتي تلك التحركات والمخططات الخبيثة في إطار محاولاتها البائسة لعرقلة النجاحات والإنجازات الكبيرة التي حققتها مصر في كافة المجالات.

وتسعى المنظمة بكل قوة لعرقلة النجاحات المصرية وتشويه صورة مصر في الخارج من خلال منظماتها المشبوهة، ولا تزال جماعة الإخوان الإرهابية تتشبث بمنظمة مراسلون بلا حدود المشبوهة، والتي تدعم جماعات الإرهاب والتطرف لنشر الفوضى في مصر، لكن الأمن الوطني دائمًا يحبط مخططاتهم بالقبض على رؤوس الفتنة.

وتدعي منظمة "مراسلون بلا حدود" عملها في دعم حقوق الإنسان وحل الأزمات التي تعاني منها منطقة الشرق الأوسط، لكنها في حقيقة الأمر أوكار شيطانية تدعم جماعات الإرهاب والتطرف لنشر الفوضى في الدول العربية.

وتدعم جماعة الإخوان الإرهابية، المنظمة، لتوظيفها لتشويه الوضع الحقوقي في البلاد، والدفاع عن الإخوان الإرهابية، وتقديمها على أنها جماعة مضطهدة، وتسعى الإخوان من خلال المنظمة، تشويه الوضع الحقوقي في البلاد دون أن تتحدث الجماعة ‏علانية.

يشار بأن منظمة مراسلون بلا حدود غير حكومية تأسست في العاصمة باريس خلال عام ١٩٨٥ من مجموعة صحفيين فرنسيين مستقلين واعتيادها اصدار تقارير سلبية حول الأوضاع الداخلية بالبلاد وتبنيها توجهات جماعة الإخوان الإرهابية التي تسعي تشوية صورة البلاد امام المجتمع الدولي للتأثير علي العلاقات الخارجية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟

ads
ads