ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

سندباد.. مصمم إعلانات المشاهير

الإثنين 21-12 - 09:46 م
العربية نيوز
بأدوات بسيطه استطاع عمر خالد الشهير بـ"سندباد" أن يلفت نظر أصحاب الماركات الشهيرة من أجل تصميم الإعلانات الخاصة بهم واستخدام تصميماته للحملات الدعائية للشركات التي تنفذها في شوارع محافظات مصر.

سندباد لم يتوقف عند حد تعلم التصوير إلا أنه إحترف في مجال الجرافيك وهو الذي فتح لها فرص في مجالات العمل المختلفة أبرزها الدعاية والإعلان، ويقول عمر خالد: "أنا اتعلمت التصوير وبعدين اتجهات لمجال الجرافيك لاققيت نفسي فيه ولما دخلت هندسه بعد ماوصلت سنه رابعه تركت الكليه لاني حسيت اني مش هبقي مهندس شاطر زي مانا جرافيك ديزاينر شاطر واشتغلت وعملت إعلانات كتير لبرندات عالمية في سن صغير".

وعن الصعوبات التي واجهته خلال عملها قال إنه وجد صعوبة للدخول إلي هذا المجال بسبب سيطرة عدد من المحترفين عليه وهذا ماجعله يشارك في عدد من الدورات التدريبية لتحسين قدرته في مجال الدعايه والإعلان لجذب أصحاب الشركات والبرندات العالمية.

ويذكر أن سندباد قد حصل علي المركز الأول في مسابقة ملتقي المهندسين، وحصل علي جائزه المركز التاني في مسابقه فوتو واك، وحصل علي جائزه المركز التالت في مسابقة بن زايد، كما شارك ايضا في مسابقه This Is Egypt لتصوير ومونتاج فيديو كليب مصر قريبة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟