ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قبل ساعات من نهائي الكأس.. تشكيل طلائع الجيش "سري جدا"

السبت 05-12 - 02:29 ص
العربية نيوز




رفض الكابتن طارق العشرى المدير الفني لفريق طلائع الجيش لكرة القدم الكشف عن ملامح الخطة أو التشكيل الذي سيلعب بهما أمام الأهلي التي ستقام في الثامنة من مساء السبت في نهائي كأس مصر بإستاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية ، وفرض العشري حظراً علي الخطة والتشكيل " سري جدآ " مفضلا الإعلان عنهما في المحاضرة الأخيرة التي سيعقدها من اللاعبين بفندق الإقامة قبل ساعتين من اللقاء المرتقب ، ويهدف العشري من ذلك إثارة حماسة وتحفيز جميع اللاعبين المختارين للمعسكر ، مؤكداً لهم أنه لا يوجد لاعب حجز مكان مؤكداً للمباراة .

كان العشري قد أختار 22 لاعباً للمباراة هم : محمد بسام وأحمد هانى وعمرو مرعى وإسلام محارب ومحمد ناصف وخالد سطوحى وعلى الفيل ومحمد شعبان ومهند لاشين وأحمد سمير وفرانك ستيفن وتونى جوميز وناصر منسى وأحمد عبد الرحمن زولا وحسن مجدى ومصطفى جمال وحسين السيد مارسيلو وعمرو جمال وأحمد علاء وعمرو السيسى وإبراهيما كونيه ومصطفى الزنارى .

وقد غادر طلائع الجيش جهاز الرياضة عقب صلاة ظهر الجمعة متوجهاً إلى الإسكندرية لأداء المران الأخير وبعدة يدخل الفريق في معسكر مغلق حتي موعد المباراة .

رئيس جهاز الرياضة مع اللاعبين

من جانبه حرص العميد دكتور صبرى مصيلحى رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة على الإلتقاء باللاعبين والجهاز الفني والإداري حيث نقل لهم تحيات وتمنيات السيد رئيس مجلس إدارة النادي في تقديم عرض قوي أمام الأهلي ينال تقدير وإعجاب ملايين المشاهدين ومحبي كرة القدم ، وطالبهم بوضع إسم وسمعة نادي طلائع الجيش نصب أعينهم طوال شوطي المباراة ، مع الظهور بالشكل والمظهر المشرف الذي يليق بإسم المؤسسة العسكرية .
وحضر رئيس جهاز الرياضة المران الأخير للفربق قبل السفر للشد من أزر الفريق وحث اللاعبين على تحقيق الفوز وحصد أول بطولة في كرة القدم فى تاريخ النادى .

يذكر أن فريق طلائع الجيش قد تأهل لأول مرة فى تاريخه لنهائى كأس مصر ، بعد الفوز الكبير على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد وقت إضافي علي شوطين .. سجل ثلاثية الطلائع أحمد سمير هدفين وعمرو مرعي .

جلسة

من جانبه عقد طارق العشرى جلسة مع لاعبيه في حضور الجهاز المعاون محمود عطا وياسر علي وسيد السويركي ود عبد الحليم كامل في حضور العميد أحمد فؤاد مهدي مدير الكرة شرح لهم تفاصيل المرحلة المقبلة ومباراة اليوم مع الأهلي ، طالبهم ببذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز والحصول على الكأس التي باتت قريبة منهم ، هذا إلي جانب الجلسات الفردية والثنائية من أفراد الجهاز المعاون مع اللاعبين للتأكيد عليهم بأهمية المباراة والبطولة الأولي التي باتت تداعب نجوم الطلائع .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟