ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حقيقة القبض على سلمى الشيمي.. وهذه العقوبة تنتظرها

الإثنين 30-11 - 03:17 م
سلمى الشيمي سلمى الشيمي
شريف ناجي
انتشرت أصوات على السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة تطالب بحبس الفتاة سلمى الشيمي بتهمة الفعل الفاضح في مكان عام بسبب قيامها بعمل جلسة تصوير جريئة أمام هرم سقارة مرتدية الزي الفرعوني.

وظهرت الفتاة في جلسة تصوير أمام هرم سقارة مرتدية الزي الفرعوني، وشريطا يحيط بوسط الجسم ويتدلى طرفاه من الأمام، وقطع من قماش التيل الأبيض التي كانت تلف حول الجسم، وتصل فوق الركبتين بقليل من الخلف والأمام، يتدلى طرفاها من الأمام.

وأحال الدكتور مصطفي وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، واقعة قيام أحد الفتيات بالتصوير داخل إحدى المواقع الأثرية مرتدية ملابس ذات طابع فرعوني والتقاط الصور ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، إلى النيابة للتحقيق في الواقعة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

وأكد «وزيري» على حرص وزارة السياحة والآثار الدائم على الحفاظ على الأماكن الأثرية وتاريخ الحضارة المصرية القديمة، وأن أي شخص يثبت تقصيره في حق الآثار والحضارة المصرية سيتم معاقبته، بعد نتيجة تحقيقات النيابة في واقعة التصوير.

وحسب خبراء القانون إذا تم القبض على الفتاة، ستوجه لها النيابة العامة تهمة الفعل الفاضح وهي تعد جنحة قد تصل عقوبتها من الحبس ٢٤ ساعة حتى ٣ سنوات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟