ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ليلة السقوط.. هذا ما حدث داخل عائلة مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك

السبت 28-11 - 12:30 م
العربية نيوز
سلوى الشامي
بعد أن تلقى نادي الزمالك هزيمة في الوقت الأخير في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، صدمت عائلة مرتضى منصور بعد ضياع اللقب.

وعلق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر حسابه بموقع "تويتر"، علي خسارة الزمالك للقب الأفريقي، عقب الهزيمة بهدفين مقابل هدف فى نهائى دوري أبطال أفريقيا، والذى جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولى، للمرة الأولى فى تاريخ القارة السمراء، وكتب: "الحمد لله.. كل الظروف كانت ضد #الزمالك ومبروك للأهلي".

وكشفت تقارير مصرية، اليوم السبت، عن ردود فعل أسرة رئيس نادي الزمالك المصري، المستشار مرتضى منصور، عقب هزيمة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي، فقام منصور في أول رد فعل منه بعد الهزيمة بإغلاق مقر نادي الزمالك الواقع في منطقة ميت عقبة، عقب إخلائه من أعضائه.

وذكرت أن رئيس النادي الأبيض غادر مقر النادي، في رد فعل سريع منه عقب هدف الأهلي الثاني الذي سجله اللاعب محمد مجدي "قفشة" في الدقائق الأخيرة من المباراة التاريخية.

يشار إلى أن مرتضى منصور منع من حضور "مباراة القرن" بين الأهلي والزمالك، أمس الجمعة، تنفيذا للقرار الذي أصدرته اللجنة الأولمبية المصرية في الرابع من أكتوبر بإيقافه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وعدم اعتماد تمثيله لنادي الزمالك للألعاب الرياضية.

ودخل نجل مرتضى منصور، أمير مرتضى، وهو المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك في نوبة هيستيرية من البكاء، عقب إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟